عادي
جولات تعريفية بالمعرض

دبي تروج لـ«إكسباند نورث ستار» في 9 دول

16:46 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

اختتمت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي ومركز دبي التجاري العالمي، سلسلة الحملات الترويجية الدولية لمعرض إكسباند نورث ستار، أكبر فعالية للشركات الناشئة والمستثمرين حول العالم، الذي تستضيف الغرفة دورته المقبلة في دبي هاربر خلال الفترة من 13 حتى 16 أكتوبر من العام الجاري.

وخلال جولات ترويجية شملت 12 مدينة ضمن 9 دول هي بولندا والهند والبرازيل والصين والمغرب وفرنسا وسويسرا والمملكة المتحدة وهولندا، اجتمعت الغرفة بممثلي 1500 من الشركات الناشئة وصناديق رأس المال المخاطر وحاضنات الأعمال الرقمية والجهات الحكومية المعنية بالقطاع الرقمي. وتم خلال تلك الفعاليات بحث فرص التعاون والشراكات مع كافة الجهات المعنية بقطاعات الاقتصاد الرقمي لاستقطاب الشركات الرقمية إلى دبي، والتعريف بأهمية المشاركة في فعاليات «إكسباند نورث ستار» 2024.

  • الشركات الناشئة

ويجمع المعرض، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي الشركات الناشئة الرائدة في العالم، إلى جانب المبتكرين والمستثمرين ورواد الأعمال وقادة القطاعات الرقمية لاستكشاف فرص النمو المميزة التي توفرها دبي، للمساهمة في بناء مستقبل الاقتصاد الرقمي.

وتضمنت الحملات الترويجية عروضاً تقديمية حول فرق الأعمال في دبي والدعم الذي توفره الغرفة للشركات الرقمية الناشئة الراغبة بالتوسع في سوق الإمارة. بالإضافة إلى مسابقات لعرض الأفكار المبتكرة حصل الفائز في كل منها على فرصة ممولة بالكامل للمشاركة في معرض إكسباند نورث ستار2024، إلى جانب مسابقات للمشاركة في المرحلة النهائية في تحدي «سوبرنوفا»، أكبر مسابقة للشركات الناشئة في المنطقة التي تقام ضمن فعاليات المعرض.

ويساهم «إكسباند نورث ستار 2024» في تعزيز جاذبية دبي لرواد الأعمال والشركات المتخصصة في القطاعات الرقمية من مختلف أنحاء العالم، حيث يوفر منصة للابتكار والتعاون، ومد جسور التواصل مع أبرز المؤثرين في قطاع التكنولوجيا حول العالم، حيث يجمع الحدث الشركات الناشئة الرائدة في العالم، إلى جانب المبتكرين والمستثمرين ورواد الأعمال وقادة الأعمال الناجحين لاستكشاف فرص النمو المميّزة التي توفّرها دبي للمساهمة في بناء مستقبل الاقتصاد الرقمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4svea7jh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"