عادي

دي بروين بـ«لوك» هالاند.. وأتلتيكو يعرض جواو فيليكس على سيتي

12:29 مساء
قراءة دقيقتين
جواو فيليكس يحتفل بقميص برشلونة الموسم الماضي

متابعة: ضمياء فالح

خطف النجم البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي الأنظار عندما انضم لتمرينات الثلاثاء بشعر مشدود إلى الخلف مثل زميله النرويجي إيرلينغ هالاند.

ونشر حساب مانشستر سيتي الرسمي شريط فيديو للنجم البلجيكي وهو يقطع المسافة بين موقف السيارات والمبنى الرئيسي للنادي ويسمع في المقطع صوت مشجع يقول: «أوووو، عقد شعره» فيرد عليه دي بروين: «أحتاج لقص شعري».

«اللوك» الجديد جذب التعليقات ومنها: «إيرلينغ بروين» و«تأثير هالاند واضح فعلاً»، و«نسخة وسيمة من هالاند».

وفي سياق متصل، أثنت الصحافة البريطانية على ذكاء القائمين على النادي بعد إعلان قيمة صفقة انتقال الأرجنتيني جوليان الفاريز (24 عاماً) لأتلتيكو مدريد الإسباني.

ووفق التقرير، سيبيع سيتي مهاجمه الذي اشتراه من ريفر بليت مقابل 14 مليون إسترليني في 2022 مقابل 64 مليون إسترليني لأتلتيكو مدريد وهو أكثر ب5 أضعاف تقريباً، بل يمكن للصفقة أن ترتفع ل81 مليون إسترليني بناء على أداء اللاعب وحصده الألقاب.

في المقابل، يفكر أتلتيكو مدريد في تقليل المبلغ الكبير للصفقة من خلال عرض مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس، الذي كان معاراً في برشلونة الموسم الماضي، على سيتي سواء بصفقة إعارة أو بيع. ألفاريز ثاني صفقة للأتلتي من البريميرليغ بعد صفقة كونور غالاغر من تشيلسي مقابل 33.7 مليون إسترليني بعقد ل5 سنوات، لكن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني أنفق أيضاً 56.6 مليون إسترليني على شراء روبن لو نورمان وألكسندر سورلوث في الصيف بعد بيع ألفارو موراتا لميلان الإيطالي وكاغلر سوينكو لفنربخشة التركي مقابل 18 مليون إسترليني.

ويحتل الأتلتي المركز ال15 عالمياً في قائمة الأعلى في العوائد ب312 مليون إسترليني في موسم 2022-2023 متفوقاً على نيوكاسل وويست هام ونابولي وسيحصل بعد احتلاله المركز الرابع الموسم الماضي على91 مليون إسترليني من عوائد حقوق البث التلفزيوني تضاف إلى ال9.1 مليون إسترليني مقابل الوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yptp54cy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"