عادي

مانشستر سيتي يخسر أمام سلتيك ودياً 3-4

15:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صراع على الكرة في لقاء سيتي وسلتيك

خسر مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم، مباراته الاستعدادية الأولى للموسم المقبل، أمام سلتيك الاسكتلندي 3-4.

ودخل الإسباني بيب غوارديولا مدرب سيتي المباراة التي أقيمت على ملعب «كينان ميموريال» في كارولاينا الشمالية الأمريكية، بوجوهٍ شابة، باستثناء المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند والجناح جاك غريليتش ولاعب الوسط البديل كالفن فيليبس، في ظل اراحة العديد من النجوم الذين شاركوا في كأس أوروبا التي استضافتها ألمانيا.

في المقابل، اعتمد سلتيك بطل اسكتلندا في المواسم الثلاثة الماضية، على عددٍ من لاعبيه الأساسيين وبمشاركةٍ أولى للحارس الدنماركي الدولي كاسبر شمايكل.

وتقدّم سلتيك أولاً عبر الألماني نيكولاس-خيريت كون (13) ثمّ عادل النرويجي أوسكار بوب (33) قبل أن يُضيف كون الهدف الثاني (36) ويصنع الثالث للياباني كيوغو فوروهاشي (44).

وقلّص الأرجنتيني البديل ماكسيمو بيروني النتيجة للفريق الإنجليزي (46) وعادل الهدّاف هالاند (57) قبل أن يُهدي الهندوراسي البديل لويس بالما الفوز لسلتيك (68).

ويستكمل سيتي جولته في الولايات المتحدة بمواجهة ميلان الإيطالي الأحد، قبل أن يُلاقي برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي الأسبوع المقبل في أورلاندو وكولومبوس توالياً، علماً أن سلتيك سيلعب مع الـ«بلوز» أيضاً السبت في إنديانا.

ويبدأ سيتي حملة الدفاع عن لقبه للموسم الخامس توالياً، أمام مضيفه تشيلسي في 18 أغسطس المقبل، لكنه سيلاقي جاره مانشستر يونايتد أولاً ضمن الدرع الخيرية في العاشر من الشهر عينه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwujp6b6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"