عادي

نادي الحمرية يكرم الشركاء وفريق عمل «عطلتنا غير»

01:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية لحضور حفل التكريم

كرم نادي الحمرية الثقافي الرياضي في حفل نظمه الثلاثاء، الشركاء والجهات المتعاونة وفريق عمل صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير»، الذي اختتم فعالياته الخميس الماضي بعد أن امتدّت لشهر كامل.

تقدم حضور الحفل حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، ومبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية، ومريم الشحي رائد، عن مكتب احترام ثقافة القانون بوزارة الداخلية، والدكتور جاسم السويدي، عقيد نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية.

بدأ الحفل بكلمة للمهندس علي المهيري، عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة المنظمة ل«عطلتنا غير»، شكر من خلالها مجلس الشارقة الرياضي لإشرافه على البرنامج، وأولياء الأمور على ثقتهم في النادي وتشجيع أبنائهم على الانتساب للنشاط الصيفي، بعدها كان الحضور على موعد مع عرض مسرحي من تقديم المنتسبين تحت شعار «ليلة في المتحف».

وأشرف بعد ذلك حميد الشامسي ومبارك الشامسي والمهندس علي المهيري على تكريم الشركاء الاستراتيجين والمتعاونين(مجلس الشارقة الرياضي، مكتب احترام القانون وزارة الداخلية، المجلس البلدي وبلدية الحمرية، القيادة العامة لشرطة الشارقة، هيئة الشارقة للمتاحف، دائرة الخدمات الاجتماعية، المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بالشارقة).

وشمل التكريم أيضاً الجهات الراعية ومقدمي الورش، فضلاً عن أولياء الأمور واللجنة المنظمة وفريق عمل «عطلتنا غير» بنادي الحمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx7rkse

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"