عادي

«هيرو دبي ديزرت كلاسيك» تطلق نسختها الـ 36

01:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تعود بطولة ه«يرو دبي ديزرت كلاسيك»، الحدث الأكبر في الشرق الأوسط، في نسختها ال36 في الفترة من 16 إلى 19 يناير 2025، وتضم في نسختها الأحدث تشكيلة مرصعة باللاعبين النجوم، حيث تعتبر واحدة من أبرز فعاليات الجولف في المنطقة، وتعد الجمهور بتجربة لا تمحوها ذاكرتهم.

يشارك في بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، والتي تقام في يناير 2025، عدد من أبرز لاعبي الجولف في العالم، والذين يتنافسون على جوائز يبلغ مجموع قيمتها 9 ملايين دولار، في فعالية من سلسلة رولكس ضمن جولة موانئ دبي العالمية للجولف 2025 التي تقام في دبي.

وسيستمتع المتفرجون بالأنشطة الترفيهية اليومية والموسيقى الحية، وبالمنطقة المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات الرائعة على مدار أربعة أيام مليئة بالمرح. وستتوفر تذاكر الدخول العامة مجانًا مرة أخرى، كما سيتم طرح باقات الضيافة قريباً.

وقال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك: «يسعدنا الإعلان عن موعد بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك 2025. نحن على موعد مع الإثارة في العام المقبل، خصوصاً بعد فوز روري ماكلروي التاريخي الرابع في النسخة الخامسة والثلاثين. نحن نتطلع إلى بطولة مذهلة أخرى، ولا يسعنا الانتظار للترحيب بالجميع في دبي».

وتعتبر بطولة دبي ديزرت كلاسيك، التي تأسست عام 1989، إحدى الفعاليات الرئيسية في سلسلة رولكس ضمن جولة موانئ دبي العالمية للجولف، والتي ساهمت بشكل أساسي في تقديم لعبة الجولف إلى الشرق الأوسط، وإنتاج بعض اللحظات الأكثر تميزاً في هذه الرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38abcx36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"