عادي

ابنة إيلون ماسك تهاجمه: كاذب ويحاول بناء صورة الأب المثالي

17:14 مساء
قراءة دقيقتين
إيلون ماسك وابنته
إيلون ماسك وابنته
«الخليج» – متابعات
انتقدت فيفيان جينا ويلسون، ابنة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، حديثه عن اهتمامه بأبنائه، مشيرة إلى اعتياده الكذب.
وتحدثت ابنة إيلون ماسك عبر حسابها على منصة ثريدز، المنافسة لمنصة إكس التي يملكها والدها، عن استيائها من محاولته لرسم صورة الأب الحنون لنفسه، بعد ردّه على منشور أحد مستخدمي منصته الذي أشاد بقدرته على تخصيص الوقت لأطفاله، رغم مسؤولياته كرجل أعمال.
وكتبت فيفيان جينا ويلسون، موجهة حديثها لوالدها «لا أعلم إن كنت تصدق هذا حقاً، أم أنك تعيش في عالم خيالي وهمي، خاص بك، وبصراحة، لا أهتم. يبدو لي أنك تحاول إعادة بناء صورتك التجارية باعتبارك الأب الحنون، وهو ما لن اتركه يمر من دون مواجهة».
  • أنت لن تتوقف عن الكذب
وتابعت «إذا كنت صادقاً، فهذا أمر مثير للشفقة، أنت لن تتوقف عن الكذب بشأني في المقابلات، والكتب، ومنصات التواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك. وأحمد الله أنك تكذب بشكل سيئ للغاية، لأنه بخلاف ذلك سيكون الأمر أكثر صعوبة».
وواصلت ابنة إيلون ماسك انتقاده، واتهامه بالتظاهر بشخصية مثالية لرجل الأسرة المتديّن، وهو ما تراه يتناقض مع حقيقته، واتهمته بالعنصرية، وأنه تمت مقاضاته أكثر من مرة بسبب آرائه التي تحمل معاني للتفرقة.
  • فيلم Ready Player One
وقالت «أنت لا تنقذ الكوكب، ولا تهتم بتغيّر المناخ، وتكذب بشأن الحضارة متعددة الكواكب كذريعة، لأنك تريد أن تبدو كأنك الرئيس التنفيذي لفيلم Ready Player One.
وعبرت فيفيان جينا ويلسون عن خيبة أملها في تصديق الناس لحديث إيلون ماسك باستمرار، مؤكدة أن عقلها يعجز عن فهم السبب وراء حدوث ذلك.
وجاء غضب ابنة إيلون ماسك، بعد تصريحات والدها عنها، التي أشار فيها إلى رغبته في شن الحرب على ما أسماه «فيروس العقل المستيقظ» الذي تسبب بموت أحد أولاده.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfh4vjep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"