عادي

تطبيق «بسمات» يطلق اشتراكاً شاملاً بمزايا توفيرية

17:59 مساء
قراءة دقيقتين
تطبيق «بسمات» يطلق اشتراكاً شاملاً بمزايا توفيرية
تطبيق «بسمات» يطلق اشتراكاً شاملاً بمزايا توفيرية
أبوظبي: «الخليج»
أطلق تطبيق (Smiles) «بسمات»، التطبيق الشامل للمكافآت اليومية في الإمارات من «إي آند»، اشتراك (Smiles Unlimited) الشامل الذي يجمع بين خدمات التوصيل المجاني غير المحدودة وعروض «اشتر واحداً واحصل على الثاني مجاناً».
وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «إي آند الإمارات»: «تتميز هذه الباقة بتقديم الكثير من المزايا مقارنةً مع برامج المكافآت التقليدية، إذ توفر جميع المزايا التي يفضلها عملاؤنا ضمن اشتراكٍ واحدٍ متكامل، بالإضافة إلى مزايا جمع واستبدال النقاط المتوفرة حالياً في بسمات».
وتشهد الأسواق سعي المستهلكين إلى زيادة مدخراتهم بشكل متزايد، وذلك عن طريق إدارة اشتراكاتهم المتعددة للخدمات الأساسية، ويسهم اشتراك (Smiles Unlimited) في حل هذه المشكلة من خلال تقديم باقة واحدة متكاملة ومريحة تجمع كل هذه المزايا معاً، وتسهل إدارة الاشتراكات وتقدم للعملاء المزيد من التوفير.
وكجزء من تطوره إلى تطبيقٍ شاملٍ لأسلوب الحياة، يتيح «بسمات» للعملاء كسب النقاط واستبدالها مقابل أنشطتهم اليومية مثل طلب الطعام والبقالة وحجز الخدمات المنزلية وتناول الطعام في الخارج والتسوق والترفيه والسفر وغير ذلك الكثير.
  • 11000 مطعم
ومع أكثر من خمسة ملايين مشترك في جميع أنحاء دولة الإمارات، أصبح «بسمات» التطبيق الشامل والرائد لأسلوب الحياة في المنطقة. وبفضل شبكة الشركاء الواسعة التي تضم أكثر من 11000 مطعم و500 متجر بقالة وصيدلية و35 خدمة منزلية و6500 علامة تجارية على مستوى الدولة، يمكن للمشتركين الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات الأساسية واليومية.
ويجمع الاشتراك الجديد كافة مزايا خدمات توصيل الطعام والبقالة المجانية غير المحدودة والإعفاء من رسوم الخدمات المنزلية، إلى جانب عروض «اشتر واحداً واحصل على الثاني مجاناً» غير المحدودة على آلاف العلامات التجارية، بسعر 29 درهم شهرياً مع فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يوماً، ما يتيح للعملاء توفير أكثر من 300 درهم شهرياً إضافة إلى مكافآت تفوق العشرة أضعاف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ty5awu8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"