عادي
بوصفها الشريك الاستراتيجي

«ديوا» تستعرض في «إكسبو أصحاب الهمم الدولي» خدماتها لجودة حياتهم

18:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«ديوا» تستعرض في «إكسبو أصحاب الهمم الدولي» خدماتها لجودة حياتهم

دبي: «الخليج»

تضيء «هيئة كهرباء ومياه دبي» خلال الدورة السادسة من معرض «إكسبو أصحاب الهمم الدولي» 2024، على جهودها الدؤوبة لجعل دولة الإمارات، أفضل دول العالم في رعاية أصحاب الهمم وتمكينهم.

ويقام المعرض تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، من 7 إلى 9 أكتوبر 2024 في «مركز دبي التجاري العالمي».

وبوصفها الشريك الاستراتيجي للمعرض، تستعرض الهيئة، عبر منصتها، خدماتها النوعية ومبادراتها الممكنة والدامجة لأصحاب الهمم، إلى جانب التسهيلات المستدامة التي توفرها لهذه الشريحة المهمة، لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، على قدم المساواة مع الآخرين.

وقال الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية «يسعدنا دعم المعرض الذي يشهد سنوياً نمواً متصاعداً، ويسهم في تعزيز سمعة الإمارات، دولةً رائدةً في رعاية أصحاب الهمم وتأهيلهم، وتمكينهم في العمل والمجتمع. والمعرض منصة مهمة لاستعراض مساعينا الحثيثة، لترجمة رؤية القيادة الحكيمة، وترسيخ النموذج الملهم الذي أرسته دبي في تمكين أصحاب الهمم، والارتقاء بجودة حياتهم، ودعم مشاركتهم البنّاءة في جميع الميادين».

د. يوسف الأكرف

وقال غسان سليمان، الرئيس التنفيذي لمعرض «إكسبو أصحاب الهمم الدولي»: «تشكل مشاركة الهيئة، إضافة نوعية لهذا الحدث العالمي، نظراً لرصيدها الكبير وإنجازاتها المتعددة في تمكين أصحاب الهمم وتحسين جودة حياتهم، والأخذ بيدهم على طريق تحقيق تطلعاتهم المستقبلية».

غسان سليمان
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3jwdhf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"