عادي

مدية النيادي تحرز برونزية دولية بلغاريا للشراع

20:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد العبيدلي (يمين) ومدية النيادي نحمل كأس المركز الثالث (يسار)

أحرزت نجمة منتخب الإمارات الوطني لرياضة الشراع الحديث مدية خالد النيادي (11 عاماً) الميدالية البرونزية في منافسات بطولة بلغاريا الدولية للشراع الحديث (كأس سارفوفو 2024)، التي جرت في صوفيا بمشاركة عدد من المواهب في فئة أوبتمست من القارة الأوروبية.
وتأتي مشاركة الواعدة مدية خالد النيادي ضمن خطط اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، لإعداد وتأهيل عناصر المنتخبات الوطنية، وتوفير فرص الاحتكاك للمواهب الصاعدة.
وأثنى محمد عبدالله العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع الحديث، على النتائج التي حققتها البطلة الصاعدة في المشاركة الأوروبية، مؤكداً أن الحدث كان فرصة جيدة لاكتساب التجربة والاحتكاك مع المدارس والأكاديميات الأوروبية المتخصصة.
وأشاد محمد عبدالله العبيدلي بموهبة مدية، التي أكدت على موهبتها من قبل، وحققت الإنجاز بتحقيق إنجازين كبيرين في المشاركة بالدورة العربية.
وحرص اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث على الإشادة بمتابعة واهتمام عبدالرحمن أحمد الجابر، السفير فوق العادة والمفوض لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية بلغاريا، الذي تابع مشاركة ممثلة الإمارات، وأشاد بإنجازها بعد الحصول على الميدالية البرونزية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr6uyfd3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"