عادي

جيسوس يتحدى الأهلي: السوبر للهلال

20:19 مساء
قراءة دقيقتين
مدرب الأهلي
جيسوس خلال المؤتمر الصحفي

الرياض: عيسى الحكمي
تحدث البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال ،ونظيره الألماني يايسله مدرب أهلي جدة ،بشغف واضح قبل لقاء الفريقين الثلاثاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الذي تستضيفه مدينة أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
وبين جيسوس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة جاهزية ورغبة' الزعيم 'للبدأ من حيث أنهى الموسم الماضي بطلاً لكأس الملك وقبلها الفوز بالدوري وكأس السوبر في موسم الثلاثية تحت قيادته.
وتابع صاحب الـ69 عاماً: كأس السوبر أحد أهدافنا للانطلاق بثقة في الموسم الجديد وحصد المزيد من البطولات ومواصلة الانتصارات.
وكشف جيسوس أن الغيابات التي تشمل البرازيلي مالكوم للإصابة وثنائي الدفاع خاليدو كوليبالي وعلي البليهي لن تكون مؤثرة في ظل توفر من يقوم بالدور مطالباً الهلاليين بعدم الحديث عن الغائبين ، وقال:الأهم لدينا منح الثقة للاعبين المتواجدين ،سنعتمد على حسان تمبكتي وهو لاعب أساسي منذ قدومه في الموسم الماضي وحمد اليامي ،وسنجد من يقوم بأدوار مالكوم.
وتابع: كمدرب أعمل على تحضير اللاعبين ذهنياً وهذا جزء من مهم والأهم أن يكون اللاعب جاهزاً للمهمة وهذا الذي يتمتع به لاعبو الهلال دائماً.
وفي الجانب الأهلاوي قال الألماني يايسله :نشعر بحماس كبير لبداية قوية في الموسم ،أنا محظوظ وسعيد بأشياء كثيرة في مقدمتها جماهير الأهلي التي وقفت معنا في الموسم الماضي وهي أهم مكتسباتنا الحالية.
وتابع حديثه :لم نحظ بتعاقدات جديدة حتى الآن ونتمنى أن نستطيع فعل ذلك قبل اغلاق باب الانتقالات ،سنلعب دون المهاجم فراس البريكان وكذلك ومحمد المجحد لاعب الوسط وأيضاً ماكسيمان الذي رحل عن الفريق لكننا نمتلك جماهيرنا وإرادتنا وثقتنا وكذلك نحترم الخصم وهو الهلال الفريق القوي والجاهز دائماً.
وكان الفريقان قد وصلا الاثنين إلى أبها بحثاً عن اللقب الأول ،ويقف التاريخ في البطولة إلى جانب الهلال الذي فاز باللقب 4 مرات ،كما يتمتع مدربه جيسوس بتاريخ ذهبي وهو الفوزبلقب السوبر ثلاث مرات مع الهلال ،ولديه 3 ألقاب أخرى خلال مسيرته التدريبية إلى جانب فلامنغو وبنفيكا البرتغالي ،في الجانب الآخر فاز الأهلي باللقب مرة واحدة ويبحث مدربه يايسله عن سوبره الأول في مسيرته التدريبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z4zcwh6p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"