عادي

إسماعيل أحمد: هدفي تطوير أداء فريق الظاهرة

20:18 مساء
قراءة دقيقتين
إسماعيل أحمد ومساعده

أكد إسماعيل أحمد مدرب فريق الظاهرة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإماراتي لكرة القدم إن هدفه هو تطوير الأداء وتأسيس عقلية قتالية للفريق لإثبات قدرته على أن يكون ضمن الفرق المنافسة على بطاقتي التأهل إلى دوري أدنوك للمحترفين، مؤكداً أنه لا يشعر بأي رهبة للمنصب الجديد الذي تولاه بعد مشواره مدرباً لرديف فريق العين.
وقال إسماعيل في حديثه للموقع الرسمي لنادي الظاهرة: «أهدافنا واضحة في الموسم الجديد، يجب أن نطور مستوانا وأن نؤسس عقلية قوية للفريق حتى يكون منافساً على الصعود أولاً أو على أقل تقدير أثبات وجوده في دوري الدرجة الأولى».
وأضاف: «بالنسبة لي أسعى لأن انقل للاعبي فريق كل خبراتي التي اكتسبتها خلال مشواري كلاعب كرة قدم وما استفدته من المدربين الذين كنت لاعباً تحت قيادتهم، وأن يكون فريقي بنفس العقلية التي كنت أخوض بها المباراة، والمتمثلة في الروح القتالية والتضامن مع بقية عناصر الفريق».
وواصل: «لدي حالياً أدواراً مهمة هي الوقوف بجوار اللاعبين لأننا نمثل اسرة واحدة ونشترك في الأهداف وهي تحقيق النتائج الإيجابية، بالنسبة لي سأكون قريباً من جميع العناصر في القائمة وأرغب من اللاعبين أن يشعروا بالمسؤولية، سأعمل بإخلاص في هذه المهمة التي لم اتردد على الاطلاق في الموافقة عليها».
وأكد إسماعيل أحمد أنه لا يشعر بالرهبة، وقال: «لست متخوفاً على الاطلاق، حينما تقوم بعمل تحبه من صميم قبلك فهذا يمنحك القدرة على أن تشعر بالاستمتاع وأن تقوم به، بالنسبة لي سأعمل على تحسين الجوانب الإيجابية في الفريق وأنا على ثقة بأن الإدارة لن تألوا جهداً في تقديم الدعم والمساندة لنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vhntm7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"