عادي

ألمانيا تغلق قضية مدافع ريال مدريد ضد صحفي

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روديغر بعد حصد سوبر أوروبا
بيلينغهام يقدم أزياء الخريف
بيلينغهام باحتفاليته الشهيرة

متابعة: ضمياء فالح
أغلقت السلطات الألمانية القضية التي رفعها نجم ريال مدريد الألماني أنتوني روديغر على مواطنه الصحفي جوليان ريخيت الذي وصف صورته وهو يرفع إصبعه بملابس إسلامية بأنها «تحية إرهابية».
وحاول روديغر إيصال «قضية الكراهية» التي رفعها على الصحفي للمحكمة لكن مكتب المدعي العام قال أنها أغلقت لعدم كفاية الأدلة.
واحتفل الصحفي، ونشر عبر حسابه: «نصر لحرية التعبير، أكبر هدف في شباك روديغر منذ المباراة ضد اسكتلندا».
وشعر روديغر بخيبة الأمل من خذلان السلطات الألمانية له بحكم أن الاحتفال برفع الإصبع متعارف عليه في ملاعب كرة القدم، لكن التعليق جاء لأنه كان يجلس على سجادة الصلاة وبملابس إسلامية في منزله.
وقال روديغر حينها إنه يرفض ربطه بـ«عنف الجماعات الإرهابية» وأن تلميح الصحفي «غير مقبول على الإطلاق».
ونصحت إدارة النادي الإسباني ومشجعوه المدافع الفائز مؤخراً بكأس السوبر الأوروبي بالمضي قدماً والرد على ريخيت وأمثاله بالألقاب والبطولات.
وفي سياق متصل، وقع جود بيلينغهام نجم الفريق عقد رعاية ضخمة مع دار لوي فيتون الفرنسية للأزياء بعدما ظهر في مناسبات سابقة وهو يرتدي الماركة الشهيرة.
ونشرت قناة الدار الرسمية على يوتيوب شريط فيديو لسفير الدار الجديد ويقول: «سعيد جداً باللحاق بعائلة لويس فيتون. منذ الصغر وأنا أحب ارتداء أحدث إصدارات الماركة».
ووصفت الدار نجم ريال مدريد بـ«الصديق»، وسبق للماركة أن تعاقدت مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قبل مونديال قطر كما تعاقدت مع نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز ونجم السلة الفرنسي فكتور ويمبانياما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u8x3fvj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"