عادي

إلغاء نزال مختلط بسبب قبلة

12:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كريغ وغابي

الشارقة: ضمياء فالح
ألغت اللجنة المنظمة لنزال فنون قتالية مختلط بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، الحدث بسبب قيام الأسترالي كريغ جونز (33 عاماً) بتقبيل غريمته البرازيلية غابي غارسيا، الأطول والأضخم منه، أمام الكاميرات عندما كانا يخضعان للوزن. وفاز كريغ بـ55 نزالاً في مسيرته لكنه كان سيدخل النزال كخصم ضعيف أمام نجمة الجوجيتسو (38 عاماً) الفائزة بـ71 نزالاً و6 انتصارات في الفنون القتالية المختلطة.
وانتشر شريط فيديو الحادثة على إنستغرام تحت عنوان «إلغاء نزال، البرازيليون لا يتحملون المزاح»، وتظهر فيه غابي وهي غاضبة وتلاحق خصمها بعد فعله الفاضح وتقول: «أنت وغد كريغ، عبرت الخط الأحمر»، قبل أن تضرب الكاميرا.
ولمح جونز لاحقاً بإمكانية إقامة النزال الذي كان مقرراً مساء السبت ولقب بـ«super fight» فيما علقت غابي على الحادثة: «غضبي الأكبر من تعرض رأسي لأذى، لا يزال رأسي يؤلمني. إنها فنون قتالية مختلطة، صح؟ لا تلوموا المهرج بل اسألوا أنفسكم لماذا أواصل الذهاب للسيرك؟ إما أنا مهرجة أو هو مهرج لكنكم ستذهبون للسيرك كي تضحكوا علينا. لو كنت لا أريد أن يضحك أو ينتقدني أحد لتركت اللعبة قبل 18 عاماً».
وغازل كريغ غريمته قبل النزال وقال إنه يريد وشماً لاسمها، فيما ردت غابي على سؤال إن كانت تكن له أي مشاعر بحزم وقالت: «صفر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ntaupsj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"