عادي

فيديو | الجيش الإسرائيلي: عشرات الصواريخ تنطلق من جنوب لبنان باتجاه الجليل

13:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موقع غارة إسرائيلية على النبطية بجنوب لبنان (رويترز)

الخليج- وكالات
أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، السبت بأنه تم إطلاق عشرات الصواريخ على الجليل الأعلى وصفد ومحيطها من جنوب لبنان، حيث تم اعتراض بعض الصواريخ المتجهة نحو صفد.
وقالت قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، السبت، إنه تم إطلاق نحو 40 صاروخاً دفعة واحدة على الجليل الأعلى، فيما أفادت صحيفة معاريف الإسرائيلية بأنه تم إطلاق عشرات الصواريخ في الدفعة الأخيرة، واستهدفت المجتمعات غير المهجورة، حيث تم إصدار تعليمات لهم بـ «تجنب التجمعات».
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه تم اعتراض بعض الصواريخ التي أطلقت من لبنان على صفد، وأنه طلب من سكان الجليل والمنطقة الشمالية البقاء بالقرب من المناطق المحمية والملاجئ. وذكرت «نجمة داوود الحمراء» أنه لم ترد تقارير عن وقوع إصابات بعد رشقة الصواريخ من جنوب لبنان. وأفادت «إسرائيل هيوم» أيضاً بأنه تم إطلاق عشرات الصواريخ من جنوب لبنان على صفد ومحيطها، مشيرة إلى أن منطقة الجليل الأعلى تعرضت لقصف مكثف.
وأضافت إسرائيل هيوم أنه تم إعلان «حالة استنفار بشمال إسرائيل، وطلب من سكان الجليل الأعلى البقاء بالقرب من المناطق المحمية بعد الهجوم الذي نفذه الجيش الإسرائيلي على منطقة النبطية والذي أدى إلى مقتل عدد كبير من المدنيين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2t8xtm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"