عادي
توفر فرصاً للفوز بمنح دراسية وجوائز قيمة

«تعاونية الشارقة» تعلن استمرار حملة «العودة إلى المدارس»

14:57 مساء
قراءة دقيقتين
«تعاونية الشارقة» تعلن استمرار حملة «العودة إلى المدارس»
«تعاونية الشارقة» تعلن استمرار حملة «العودة إلى المدارس»
ماجد الجنيد

الشارقة: «الخليج»
أعلنت «تعاونية الشارقة»، استمرار حملة «العودة إلى المدارس»، التي انطلقت في 8 أغسطس، وتستمر حتى 8 سبتمبر، بهدف توفير مستلزمات المدارس للأهالي والطلاب، مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد.
وتأتي هذه الحملة ضمن جهود الجمعية لتقديم الدعم اللازم للمستهلكين، وخاصة حاملي البطاقة الذهبية والمساهمين في الجمعية، ومنتسبي برنامج «ولاء تعاونيتي».
وفي إطار هذه الحملة، سيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بعشرين منحة دراسية تقدمها التعاونية، إلى جانب حواسيب آلية وعشرة أجهزة رقمية لوحية «آيباد»، فضلاً عن جوائز قيّمة أخرى.
وقال ماجد الجنيد، الرئيس التنفيذي «ندرك تماماً أن وقت العودة إلى المدارس تحدّ كبير للأهالي، ولهذا نسعى إلى تزويدهم بكل ما يلزمهم، لتجهيز أبنائهم لعام دراسي ناجح. ونحرص على تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية، بأسعار تنافسية، بدءاً من القرطاسية والحقائب المدرسية إلى الوجبات الصحية التي يحتاجون إليها يومياً».
وأضاف «تهدف حملتنا إلى تخفيف العبء عن الأسر، وتعزيز روح المشاركة والمساهمة برنامجنا «ولاء تعاونيتي». إننا نسعى دائماً إلى أن نكون الوجهة الأولى للأهالي في توفير كل احتياجاتهم المدرسية، بالعروض الخاصة والخدمات المميّزة التي نقدمها».
وتقدم التعاونية، ضمن هذه الحملة، مجموعة واسعة، تضم نحو ألف منتج من القرطاسية والحقائب المدرسية بأسعار مميزة. وتشكيلة متنوعة من المنتجات الغذائية الصحية للطلاب، بما فيها العصائر والفواكه والوجبات الخفيفة.
وتوجد فروع التعاونية في الجامعات، مثل 'الشارقة' و'أمريكية الشارقة'، حيث توفر وجبات صحية ومنتجات خاصة تلبّي احتياجات الطلاب الجامعيين.
وأكد الرئيس التنفيذي، التزام الجمعية بتوجيهات رئيس مجلس الإدارة في توفير سلع ذات جودة عالية، خاصة في مرحلة العودة إلى المدارس، لضمان حصول الطلاب على أفضل المنتجات بأسعار ميسرة.
وتواصل التعاونية تعزيز مكانتها بوصفها أقرب وجهة تسوق للمستهلكين، عبر متجرها المتنقل والمتجر الإلكتروني، الذي يضم نحو 200 ألف منتج غذائي وغير غذائي، ما يسهل على العملاء الحصول على احتياجاتهم بسهولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msxcshfk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"