عادي

مصر.. رفض طلب إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل محاكمته إلى 16 سبتمبر

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج»- متابعات
رفضت محكمة مصرية طلب إخلاء سبيل أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم، وأمرت باستمرار حبسه وتأجيل محاكمته حتى 16 سبتمبر المقبل.
وشهدت محكمة جنايات مطروح المصرية، الاثنين، أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، بعد صدمه لشرطي بسيارته أثناء عودته من مدينة العلمين إلى القاهرة.
وطالب المحامي أشرف عبد العزيز، دفاع فتوح، إخلاء سبيل موكله كون محل إقامته معلوم للمحكمة، إلى جانب كونه العائل الوحيد لأسرته، وحاجة اللاعب إلى التفاوض بنفسه مع أهل المجني عليه للتصالح، وهو ما لن يقدر عليه والديه نظراً لكبر سنهما، بحسب صحيفة اليوم السابع.
وطلب عبد العزيز التأجيل نظراً لوجود ورثة قصر للمجني عليه وهو ما يحتاج إلى تعيين وصي عليهم قبل توقيع التصالح مع اللاعب، وهو الطلب الذي قبلته المحكمة مع استمرار حبس أحمد فتوح.
وكانت النيابة العامة المصرية قد أصدرت في 15 أغسطس الجاري، قراراً بإحالة أحمد فتوح، إلى المحاكمة الجنائية بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة، بعدما أكد تقرير مصلحة الطب الشرعي تعاطي المتهم لمخدر الحشيش وقت ارتكابه الحادث الذي دهس خلاله أمين الشرطة السيد أحمد السيد، ما أدى إلى وفاته.
وأثبتت تحقيقات النيابة العامة أن أحمد فتوح كان يقود سيارته بتهور، متخطياً السرعة القانونية المقررة للطريق، ليصدم المجني عليه بقوة، ما أدى إلى وفاته في الحال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry3b93h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"