عادي

دبي تستضيف معرض «كي- بيوتي 2024» للعلامات التجارية ومنتجات الجمال الكورية

16:44 مساء
قراءة 4 دقائق
تعزيز الشراكات التجارية في دبي
سيونغ تشارلي كيم

- 30 علامة تجارية مبتكرة في مجال الجمال بمركز تسوق برجمان
يتأهب مركز تسوق برجمان في دبي لاستضافة معرض «كي- بيوتي 2024»، المقرر إقامته من 20 إلى 27 سبتمبر المقبل، وتنظمه حكومة سيؤول، ويديره مجلس كوريا؛ إذ يستعرض 30 علامة تجارية رائدة في مجال الجمال الكوري، تغطي مجموعة من المنتجات المتعلقة بصحة الجسم والعناية بالبشرة والعناية بالشعر وتقنيات الجمال، ويحظى الحاضرون بفرصة اكتشاف أحدث الابتكارات في عالم الجمال الكوري وشراء مستلزمات العناية بالبشرة المفضلة لديهم.
وقال سيونغ تشارلي كيم، المدير العام لمؤسسة «شكراً كوريا»: إن «الحدث يسلط الضوء على التأثير المتزايد للجمال الكوري في منطقة الشرق الأوسط، حيث يقدم تجربة فريدة لمحبي الجمال في دبي».
وأشار إلى أن الهدف من الفعالية عرض وترويج العلامات التجارية والمنتجات الكورية للجمال لجمهور عالمي، خصوصاً في منطقة الشرق الأوسط والمناطق المحيطة، وتهدف الفعالية إلى زيادة الوعي بالعلامات التجارية، وتعزيز الشراكات الدولية، وتوسيع نطاق السوق للعلامات التجارية المشاركة، وتعتبر هذه الفعالية منصة للشركات الكورية للتواصل مع الموزعين وتجار التجزئة والمستهلكين في سوق ذات تأثير كبير.
بيئة استثمارية خصبة
أكد سيونغ تشارلي كيم، أهمية استضافة الفعالية في دبي لمكانة المدينة باعتبارها مركزاً تجارياً واقتصادياً رئيسياً، لافتاً إلى أن دبي تتميز ببيئتها العالمية، وبنيتها التحتية القوية في مجال البيع بالتجزئة، وموقعها الاستراتيجي عند ملتقى أوروبا وآسيا وإفريقيا، مشيراً إلى أن استضافة الفعالية في دبي تتيح للعلامات التجارية الكورية للجمال، الوصول إلى قاعدة مستهلكين متنوعة وثرية، والحصول على شهرة في واحدة من أكثر الأسواق حيوية في العالم، والاستفادة من شبكة دبي العالمية للوصول إلى أسواق دولية أوسع، يتماشى مع سمعة المدينة باعتبارها وجهة فاخرة مع الصورة المتميزة للعديد من العلامات التجارية الكورية، ما يزيد من جاذبيتها للمستهلكين المميزين.
وعن الدور المهم لحكومة سيؤول في دعم هذه العلامات التجارية، قال إن حكومة سيؤول تلعب دوراً محورياً في دعم العلامات التجارية الكورية للجمال، من خلال تقديم الإرشادات التنظيمية وخطط التنمية، ومن خلال مبادرات مثل رعاية الفعاليات الدولية مثل «كي بيوتي 2024» في دبي، تساعد الحكومة هذه العلامات التجارية للحصول على شهرة عالمية، وتجاوز تعقيدات دخول الأسواق الأجنبية. هذا الدعم ضروري لتعزيز الابتكار، وتوسيع نطاق السوق، وضمان نجاح العلامات التجارية الكورية للجمال على الساحة العالمية.
وعن الرؤية المستقبلية لقطاع الجمال في الفترة المقبلة، قال: إن 'رؤيتنا المستقبلية لقطاع الجمال تتمثل في إنشاء نظام ديناميكي يكون فيه التعاون والابتكار في الصدارة، ونخطط لاستضافة المزيد من الفعاليات، وتكوين شراكات استراتيجية مع شركات أخرى، ما يمكننا من مواكبة اتجاهات الصناعة المتطورة، وتلبية احتياجات المستهلكين المتغيرة، ومن خلال توسيع شبكتنا والعمل عن كثب مع قادة الصناعة، نهدف إلى تعزيز الابتكار، ومشاركة الخبرات المتقدمة، وخلق فرص جديدة للنمو، وسيسهم هذا النهج في تعزيز علامتنا التجارية، وفي الوقت نفسه المساعدة على تشكيل صناعة جمال أكثر استدامة وشمولية وتقدماً من الناحية التكنولوجية.
منتجات الجمال الكوري
عن دور شركة «شكراً كوريا»، أكد أنها تلعب دوراً مساعداً على الفعالية، من خلال المساعدة على عرض 30 علامة تجارية مبتكرة في مجال الجمال والتفاعل مع العملاء في دبي، نحن أيضاً نتواصل مع الشركات لدعوتها لعقد لقاءات لمناقشة الشراكات المستقبلية واستكشاف الفوائد المتبادلة. نحن ملتزمون بتقديم أحدث التطورات في تكنولوجيا ومنتجات الجمال الكورية، ما يساعد على تعزيز سمعة القطاع عالمياً. من خلال مشاركتنا النشطة، ونهدف إلى تعزيز شبكة علاقاتنا التجارية، واستكشاف فرص التعاون الجديدة، والتفاعل مع المتخصصين والمستهلكين لفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم بشكل أفضل، وتسهم هذه المشاركة في دعم وجودنا في السوق العالمية وتعزيز النمو المستدام للعلامات التجارية الكورية في مجال الجمال.
وأضاف: تلعب شركة «شكراً كورياً» دوراً حيوياً في تسويق وترويج منتجات الجمال الكورية في دبي، من خلال تسهيل تقديمها إلى السوق المحلي، ونستخدم خبرتنا واتصالاتنا لتنظيم الفعاليات الترويجية، وإدارة الحملات التسويقية الاستراتيجية، وتطوير محتوى مخصص يتناسب مع اهتمامات المستهلكين في دبي. من خلال التعاون مع المؤثرين المحليين وتجار التجزئة ووسائل الإعلام، وتعزيز رؤية العلامة التجارية ونزيد من تفاعل المستهلكين. تسهم جهودنا في ضمان تحقيق منتجات الجمال الكورية نجاحاً كبيراً في دبي، ما يعرض ميزاتها الفريدة ويوسع وجودها في هذا السوق الرئيسي.
وقال: تخطط شركة «شكراً كوريا» لمواصلة تعزيز الروابط بين كوريا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال سلسلة من المبادرات الاستراتيجية، ونهدف إلى تنظيم المزيد من الفعاليات الترويجية لعرض منتجات وعلامات الجمال الكورية بشكل أكبر، وهدف آخر رئيسي هو فتح متجر فعلي في دبي، ما يتيح للمستهلكين تجربة منتجاتنا بشكل مباشر. سنركز أيضاً على تقديم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية إلى سوق دبي، وقيادة المبادرة لتأسيس جمعية للجمال الكوري في المدينة، إضافة إلى المشاركة في البرامج الحكومية، وسنعمل على تسهيل تقديم الشركات الخاصة إلى دبي، ما يعزز فرص الأعمال الجديدة والتعاون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nvs3n9zr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"