عادي
وجّه بإنشاء شاطئ للسيدات في كلباء

سلطان يعتمد 400 وظيفة جديدة للباحثين عن عمل

14:31 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: جيهان شعيب
اعتمد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، 400 وظيفة جديدة للباحثين عن عمل، ستوزع على مختلف الجهات الحكومية في مدن الإمارة ومناطقها؛ وتشمل جميع التخصصات المهنية والفنية. ويبدأ التوظيف من الشهر المقبل.
ووجه سموّه، بالبدء في إنشاء «شاطئ للسيدات» متكامل الخدمات في مدينة كلباء. وحدد موقعه في مدخل المدينة، في المنطقة المقابلة لسور كلباء، وبمساحة 700 متر، فضلاً عن توجيه سموّه، بإنشاء ساحة للأنشطة والمهرجانات والفعاليات، في مدخل بحيرة كلباء.
جاء ذلك مع الإعلامي محمد الرئيسي، في برنامج «الخط المباشر»، الذي يبثّ عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون، قائلاً إن الوظائف الـ 400 الجديدة، تضاف إلى الألفي وظيفة التي اعتمدها سموّه، على مدار الأشهر الماضية. ليصل عددها إلى 2400 وظيفة حتى الآن.
وقال عبدالله إبراهيم الزعابي، رئيس دائرة الموارد البشرية، إن الدائرة ستتواصل مع الباحثين والباحثات عن عمل، لترشيحهم للوظائف بحسب التخصصات، مع إنجازها ما يتعلق بالإجراءات الخاصة بذلك.
وأضاف أن الدائرة اعتمدت توفير مراكز خدمة للمراجعين والمتعاملين في أفرعها، للتسهيل عليهم في جميع ما يتعلق بالموارد البشرية، فضلاً عن التيسير على الباحثين الذين يرغبون في تحديث بياناتهم الوظيفية، أو إضافة أي معلومات جديدة، وعليهم في ذلك مراجعتها في المناطق التي يقطنونها.
واكد اهتمام صاحب السموّ حاكم الشارقة، بقضية التوظيف، وتوفير الحياة الكريمة لمواطني الإمارة.
شاطئ للسيدات
وفي البرنامج نفسه، وبالنسبة لشاطئ السيدات أعلن المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة، أنه من المقرر توفير جميع المرافق به، من مصلّى وعيادة، وكافتريا، ودورات مياه، وصالة للألعاب الرياضية، وغيرها، وأن الدائرة ستبدأ في تنفيذه في أسرع وقت.
وأضاف أن سموّه وجه بساحة للأنشطة، ستقام في مدخل مدينة كلباء، على طريق الكورنيش، لخدمة مهرجانات الخيول، وكرة القدم الشاطئية، وغيرها. لافتاً إلى أن الدائرة انتهت من شاطئ للسيدات في مدينة دبا الحصن، بطول 180 متراً، ويضم جميع المرافق الخدمية.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvu4jbdd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"