عادي

استبعاد العوضات من «النشامى» بعد استدعائه يثير الجدل

12:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمّان: «الخليج»
أرجع الاتحاد الأردني لكرة القدم استبعاد لاعب الجناح الأيمن أنس حماد العوضات المحترف في صفوف نادي النجمة البحريني، من القائمة الأوّلية لمنتخب «النشامى» بعد استدعائه بكتاب رسمي ووصوله لعمّان إلى «قرار فنّي».
وأكد الاتحاد الجمعة أن الجهاز الفنّي بقيادة المدرب المغربي جمال سلامي هو الذي اختار القائمة وقرر استدعاء لاعبين محترفين وذلك استعداداً لبدء المعسكر التدريبي السبت تمهيداً للقاء «النشامى» مع الكويت ثم فلسطين على التوالي ضمن الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العام 2026.
وأثار عدم إدراج العوضات (26 عاماً) ضمن القائمة المعلنة الجمعة ردود فعل واسعة خصوصاً بعد تداول كتاب رسمي أرسله الاتحاد الأردني لنظيره البحريني لاستدعاء اللاعب لصفوف المنتخب قبل أن يتفاجأ بعد وصوله لعمّان قادماً من المنامة بالتراجع عن ضمّه لـ«النشامى».
وفيما نقل مقربون عن العوضات استغرابه وتعبيره عن استيائه وتفكيره في الاعتزال دولياً أكد سلامي ثقته بالأسماء التي تم اختيارها لتمثيل «النشامى» خلال الفترة المقبلة مشيراً إلى أن الدور الحاسم من التصفيات المونديالية في بدايته والخيارات مفتوحة والفرصة متاحة أمام أي لاعب للانضمام تباعاً.
وبحسب مصادر مطلعة وصل العوضات لعمّان على نفقة الاتحاد والأخير سيوفر تذكرة عودته إلى المنامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3enntv4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"