عادي

"تاندبيرج" تعتزم اطلاق أول كاميرا انترنت عالية الوضوح

02:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت تاندبيرج، حضور المؤتمرات عن بعد ومؤتمرات الفيديو عالي الدقة والاتصالات المرئية المتنقلة، لشركة مايكروسوفت أمس عن مبادرة تهدف الى توفير أول كاميرا انترنت عالية الوضوح متكاملة مع منصة مايكروسوفت للاتصالات الموحدة .

في كلمته الرئيسية خلال مؤتمر VoiceCon 2008 الذي عقد مؤخراً، استعرض جورديب سين بول، نائب رئيس مايكروسوفت للاتصالات الموحدة، ، الخطة التطويرية الجديدة التي استقطبت اهتماماً كبيراً من قبل عدد كبير من عملاء تاندبيرج .

وقال بو وارداك، مدير عام تاندبيرج الشرق الأوسط: تلتزم تاندبيرج بالاستثمار في الابتكارات التي تتيح للمستخدمين الاستفادة من تقنيات اتصالات الفيديو عالي الدقة عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية . وتأتي هذه المبادرة المتميزة لترسخ شراكتنا القوية مع مايكروسوفت، والتزامنا بتوفير أفضل حلول الاتصالات الموحدة لعملائنا .

وكانت تاندبيرج قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن امكانية التشغيل البيني لحلولها مع منصة مايكروسوفت للاتصالات الموحدة .

وأضاف وارداك: تمتلك مايكروسوفت امكانات كبيرة في مجال الاتصالات الموحدة، ولذلك فنحن حريصون على الاستثمار المتواصل في حلولها المبتكرة بهدف تحقيق أفضل النتائج التي تعزز قدرتنا على تلبية متطلبات عملائنا .

وتعتزم تاندبيرج اطلاق كاميرا الانترنت الجديدة بالتزامن مع الاصدار القادم من Microsoft Office Communications Server، الذي سيدعم اتصالات الفيديو عالي الدقة، خلال النصف الأول من عام 2009 .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"