عادي
"إي بي إل أرجنتينا" تلبي نمو طلبيات النقل إلى شرق آسيا

مرسى الشارقة يستقبل باخرة عملاقة

04:24 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»

استقبل مرسى الحاويات في ميناء الشارقة، الذي تتولى شركة غلفتينر المحدودة إدارته وتشغيله، مؤخرا، الباخرة إي بي إل أرجنتينا، التي تبلغ استطاعتها 4000 حاوية نمطية، 40 ألف طن، إحدى أضخم سفن الحاويات التي ترسو في ميناء الشارقة، وذلك في أول رسو لها في موانئ الشرق الأوسط، بعد أن تم تسييرها لتعزيز خدمات الشحن بين الشرق الأوسط والشرق الأقصى لتلبية نمو الطلب على هذه الخدمات في ميناء الشارقة .

وتعود الناقلة إلى شركة إي بي إل، إحدى خطوط الشحن البحري الرئيسية التي تستخدم مرسى الحاويات في ميناء الشارقة، حيث تُسيِّر رحلات أسبوعية منتظمة عبر مسار الشحن السريع الذي يربط الصين بالشرق الأوسط، لإنجاز تغطية شاملة لموانئ الشرق الأقصى . وقد تم تدعيم هذا الخدمة على نحو منتظم خلال السنوات الماضية، استجابة للنمو السريع في الطلب على خدمات الشحن بين الشارقة ودولة الإمارات من جهة ودول الشرق الأقصى من جهة أخرى .

وحظيت الباخرة العملاقة بخدمات لافتة على صعيد الجودة والكفاءة والسرعة القياسية حيث بلغت الإنتاجية 115 حركة بالساعة، بفضل القدرات الكبيرة على إدارة الوقت التي يبرع بها العاملون في مرسى الحاويات بميناء الشارقة، وبفضل تعاون طاقم العمل في الباخرة .

وقال باول هينسي، مدير مرسى الحاويات بميناء الشارقة: دائما ما نحصل على تعاون متميز من قبل القائمين على سفن شركة أي بي إل، مما يسهم في تسهيل مهمتنا وضمان تحقيق أرقى مستويات الكفاءة والسرعة . وبمناسبة أول رسو لهذه الباخرة التي تعتبر الأولى من سلسلة البواخر العملاقة التي أضافتها الشركة إلى اسطولها، يسعدني أن أؤكد بأننا ماضون معا على تحقيق المزيد من الأرقام القياسية على صعيد الأداء والإنتاجية .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"