عادي

«اللولو» تفتتح «هايبرماركت» جديداً في مدينة خليفة

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اللولو

أبوظبي: «الخليج»

دشنت مجموعة «اللولو هايبر ماركت» أحدث «هايبرماركت» لها في مدينة خليفة بأبوظبي، لترفع بذلك عدد متاجرها إلى 195 متجراً على مستوى العالم.

افتتح محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي «الهايبرماركت» الجديد بحضور سعيد البحري سالم العامري، مدير عام هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة «اللولو» وعدد من كبار الشخصيات، ويقع «الهايبرماركت» الجديد في «فرسان سنترال مول» في قلب مدينة خليفة بأبوظبي.
وقال يوسف علي موسليام: «إننا في غاية السعادة أن نرى افتتاح متجر آخر جميل يلبي احتياجات عملائنا المخلصين الذين يقيمون في مدينة خليفة والمناطق المجاورة لها في مدينة محمد بن زايد، ومدينة الفلاح، وجزيرة ياس ومنطقة الراحة، وغيرها. ومن خلال سعينا الدؤوب لتقديم منتجات عالية الجودة مع أعلى معايير الخدمة بأسعار تنافسية، أصبحت «اللولو» وجهة التسوق المفضلة لمختلف الجنسيات، وسنواصل الحفاظ على هذه السمعة والهوية المؤسسية في متجرنا الجديد. ويجمع هذا «الهايبرماركت» في «فرسان سنترال مول» بين التصميم العصري والمساحات الواسعة».
وأكد محمد علي الشرفاء، إن دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي تتبنى رؤية استراتيجية من أجل جذب المزيد من الاستثمارات وزيادة الزخم الإيجابي في المشهد الاقتصادي في كل أنحاء الإمارة، وخلق نموذج رائد للتنمية الاقتصادية القائمة على توفير احتياجات المجتمع من السلع والخدمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"