عادي

«مخيفة» تعانق ناموس الإيذاع في الوثبة

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مخيفة

أبوظبي: محمد مصطفى
اختتمت السبت منافسات الأسبوع التاسع، للسباقات التمهيدية لموسم الهجن 2020-2021، بمنافسات فئة الإيذاع لمسافة 5 كيلومترات على أرضية ميدان الوثبة في العاصمة أبوظبي، بمشاركة كبيرة من هجن أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.
وتصدرت «مخيفة» لغانم المنصوري مراحل أول الأشواط، واستطاعت أن تنهي مسافة الشوط في زمن بلغ 7:30:0، وفي الشوط الثاني الخاص بالإيداع الأبكار المهجنات كانت «شقرا» لمحمد المهيري أول الواصلات لخط الختام في زمن بلغ 7:29:7، وفي الشوط الثالث خلال تحدي الجعدان المحليات انتصر «ملفي» لخليفة الوهيبي في المركز الأول بعد أن قطع المسافة في زمن بلغ 7:33:03، وفي الشوط الرابع كسب «غزيلان» لخالد الحميري المركز الأول في زمن قدره 7:28:2.
وفاز بالأشواط من الخامس حتى العاشر على الترتيب، «شواهين» لحسن آل بريك، و«الياسات» لخليفة السويدي، و«مطفي» لصالح الجحافي، و«نجد» لسالم المنصوري، و«المبروكة» لحميد النيادي، و«الاتحاد» لحميد النيادي.
وفاز ببقية الأشواط «العزوم» لمحمد الدرعي، و«وضحة» لخليفة السويدي، و«هجامة» لعبد العزيز الكتبي، و«العرية» لمبارك العامري، و«العويص» لحميد النيادي، و«مزاع» لأحمد المنصوري، و«غاية» لأحمد المنصوري، و«متعبة» لسلطان المنصوري، و«شمعدان» لحمد الكتبي، و«شاهين» لسلطان المنصوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"