عادي

ووكر يهزم فريق طفولته

19:58 مساء
قراءة دقيقتين
ووكر

سجل المدافع كايل ووكر هدفاً في مرمى فريق طفولته، فاستعاد مانشستر سيتي توازنه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز مستحق السبت على مضيفه شيفيلد يونايتد الجريح 1- صفر ضمن المرحلة السابعة.
وسجل ووكر (30 عاماً) الذي بدأ مشواره مع يونايتد كطفل بعمر السابعة، هدف الفوز بتسديدة أرضية من خارج المنطقة (28).
وكان سيتي سقط بفخ التعادل على أرض وست هام (1-1) في الجولة السابقة؛ لكن فوزه اليوم رفعه إلى المركز السابع مؤقتاً بالتساوي مع توتنهام علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة؛ وذلك بفارق نقطتين عن الصدارة.
وبدأ سيتي يقترب من العودة إلى موقعه الطبيعي، بعد اكتفائه بثماني نقاط فقط في أول خمس مباريات؛ لكن في المقابل، يتألق «سيتيزنز» قارياً، بفوزين على بورتو البرتغالي 3-1 ثم في أرض مرسيليا الفرنسي 3- صفر.
وفي ظل غياب مهاجميه المصابين الأرجنتيني سيرخيو اغويرو والبرازيلي غابريال جيزوس، دفع المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالإسباني فيران توريس والجزائري رياض محرز والنجم رحيم ستيرلينغ في خط الهجوم.
وكان غوارديولا كشف أنه يسعى للبقاء «لفترة طويلة»، بعد أنباء عن نية أحد المرشحين لرئاسة برشلونة الإسباني فيكتور فونت إعادته الى فريقه السابق الذي حصد المجد معه.
ويعاني غوارديولا الذي قاد سيتي إلى لقب الدوري مرتين مجموعة إصابات في صفوف الفريق.
وبعد محاولتين للإسبانيين رودري (19) ثم توريس (23) على ملعب «برامول لاين»، وجد ووكر الشباك بعد تمريرة عرضية من صانع اللعب البلجيكي كيفن دي بروين أنهاها أرضية من خارج المنطقة، ليهز شباك فريقه السابق من دون أن يحتفل في مسقط رأسه (28).
وسجل ووكر ستة من أهدافه الثمانية في الدوري بتسديدات من خارج المنطقة، بحسب منصة «أوبتا» للإحصاءات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"