عادي

الكعبي يبحث مع السفير الموريتاني تعزيز التعاون

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الكعبي

أبوظبي: «الخليج»

استقبل الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، في مكتبه بمقر الهيئة في أبوظبي، محمد أحمد سالم رارة، سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى دولة الإمارات، الذي زار الهيئة للاطلاع على إنجازاتها وتعزيز التعاون الديني بين البلدين.

رحب الدكتور الكعبي بالسفير رارة، مشيداً بعمق العلاقات التي تربط بين قيادة وشعبي البلدين في كل المجالات. وأطلعه على برامج الهيئة ورؤيتها وما حققته من إنجازات ملموسة في الشأن الديني، وإشاعة روح التسامح والتعايش السلمي الذي يعد منهجاً راسخاً لدولة الإمارات، جعلها رمزاً للقيم والإنسانية والسلام ونشر الخير والأمل والإيجابية. مؤكداً الدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة من القيادة الرشيدة، مما كان له كبير الأثر في ارتقاء خدماتها. موضحاً المنهجية المعتدلة التي خطها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».
وبحثا سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والبحوث العلمية، والتنسيق في كل ما شأنه أن يظهر الروح الحضارية لديننا الإسلامي ومواكبته لمتغيرات العصر.
فيما أعرب السفير الموريتاني، عن سعادته بحسن الاستقبال والضيافة. مشيداً بمواقف الإمارات الداعمة للجمهورية الموريتانية في المجالات كافة، مؤكداً أن ذلك النهج عرفت به منذ تأسيسها، مبدياً إعجابه بإنجازات الهيئة وتطور خدماتها، في ترسيخ تعاليم الإسلام السمحة، وترجمة الرؤية الحكيمة للقيادة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"