عادي

مؤسسة «تحقيق أمنية» تُكرِّم مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تحقيق أمنية


أبوظبي: «الخليج»
كرّمت مؤسسة «تحقيق أمنية» مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي، تقديراً لجهودها الكبيرة في دعم استراتيجية المؤسسة الإنسانية النبيلة على مدى 10 سنوات، وتسهيلها مهام المؤسسة للوصول إلى أكثر من 500 طفل وطفلة من المصابين بأمراض خطرة تُهدّد حياتهم لتحقيق أمنياتهم.
وكانت في استقبال وفد المؤسسة برئاسة الشيخة الدكتورة موضي بنت محمد آل نهيان، عضو مجلس أمناء المؤسسة، الدكتورة مريم بطي المزروعي، المديرة التنفيذية لمدينة الشيخ خليفة الطبية، بحضور هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة وعدد من الدكاترة.
وتضمن اللقاء الذي تم وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة فيروس كورونا، استعراض استراتيجية المؤسسة وأنشطتها وبرامجها ومشاريعها للسنوات القادمة، وبحث الفرص التي من شأنها تعزيز التعاون الثنائي بين الجانبين.
وفي ختام اللقاء قامت الشيخة موضي بإهداء الدكتورة مريم درعاً تذكارية كعربون شكر وعرفان بجهود مدينة الشيخ خليفة الطبية المتواصلة، وتقديراً لتعاونها المستمر للمساهمة في تعزيز السعادة والأمل في قلوب كافة أفراد المجتمع في دولة الإمارات.
وأشادت الدكتورة مريم بطي المزروعي، المديرة التنفيذية للمدينة، بجهود مؤسسة «تحقيق أمنية» في زرع السعادة والأمل لدى الأطفال المرضى، مؤكدة أن التراث الإنساني للشيخ زايد رحمه الله، وأياديه البيضاء التي طالما سارعت إلى تقديم الخير للبعيد والقريب على حد سواء، ستظل قائمة بجهود أبنائه وأحفاده لتنشر السعادة والفرح في قلوب الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"