عادي

17 ألفاً و960 بلاغاً عبر «عين الشرطة» منذ بداية 2020

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
mmm


دبي:«الخليج»


أكد مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي، العميد خالد ناصر الرزوقي، أن 17 ألفاً و960 متعاملاً قدموا بلاغاتهم عبر خدمة «عين الشرطة»، التي توفرها شرطة دبي عبر تطبيقها الذكي، خلال ال10 أشهر الماضية «منذ بداية العام الجاري إلى الأول من أكتوبر/ تشرين الأول».
وأثنى العميد الرزوقي على إقبال أفراد المجتمع على تقديم بلاغاتهم ومختلف معاملاتهم عبر الخدمات المتنوعة التي توفرها شرطة دبي على التطبيق الذكي، مؤكداً أن خدمة «عين الشرطة» تعتبر إحدى الخدمات التي توفرها شرطة دبي على تطبيقها وتهدف إلى مساهمة أفراد المجتمع في حفظ الأمن والحد من الجريمة، والإبلاغ عن التجاوزات غير القانونية.
وقال الرزوقي: خدمة «عين الشرطة» هي خدمة تفاعلية، تُمكّن أفراد المجتمع من التواصل مع شرطة دبي للإبلاغ عن أية تجاوزات، مشاحنات، سلوك غير اجتماعي، تصرفات من شأنها التسبب بصدام مع الآخرين، تعاطي أو بيع المخدرات، أو أي تصرف من شأنه أن يضع مرتكبيه تحت طائلة القانون.
وتابع: في إطار حرص شرطة دبي على حماية وطننا والحفاظ على النهج القويم، والحد من الجريمة والمساعدة على سهولة ضبط الجناة، فقد قمنا بإطلاق خدمة «عين الشرطة»، لنكون جميعنا شرطة، نساعد ونسهل من مهمة رجال الشرطة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"