عادي

«مزح».. ألبوم خليجي لأنغام

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مزح


القاهرة: أحمد الروبي
طرحت شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» ألبوم أنغام المنتظر «مزح»، الذي يمتاز بزخم كبير وحشد لأفضل الشعراء، ونخبة من أرباب الكلمة المغناة في السعودية والخليج.
صاغ الألحانَ عدد من الملحنين المبدعين منهم «سهم» و«صادق الشاعر» اللذان شكلا ذائقة المستمعين بقطع وجمل لحنية خاصة أخذت طابعاً مختلفاً من خلال إبداعاتهما وأعمالهما المميزة في الساحة الغنائية.
أما الشعراء ففي مقدمتهم الأمير بدر بن عبد المحسن، الذي كتب أغنية «مزح» من ألحان «صادق الشاعر»، فيما قدّم الأمير عبد الرحمن بن مساعد خمس أغان هي: «أناني»، و«طاولة» من ألحان «صادق الشاعر» و«ثلاث حروف»، و«آخر لقاء»، و«تسلم يدينه» من ألحان «سهم». أما الأغاني التي كتبها الشاعر الأمير سعود بن عبدالله «اسمك حبيبي» فهي من ألحان صادق الشاعر، و«غريب» من ألحان «سهم»، كما كتب الشاعر الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل أغنية «أدور» من ألحان «سهم».
كما كتب المستشار تركي آل الشيخ أغنية «لايقين عليك» من ألحان «سهم»، وشاركت الشاعرة «الجادل» بأغنية «ألف آسف» من ألحان «صادق الشاعر». وكتب سعود البابطين «أبطي عليك» ألحان «سهم»، والشاعر «قوس» قدم «هنا وهناك» ألحان «سهم»، وكتب الشاعر فهد عافت أغنية «ظل وهجير» ألحان «صادق الشاعر».
ويحتوي الألبوم على 15 أغنية تنوعت بين الكلاسيكي والطربي والعصري، بأسلوب شبابي مفعم بالحب والرومانسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"