عادي

«برهان» تحلق بناموس الإيذاع المحليات في الوثبة

17:12 مساء
قراءة دقيقتين
سباقات الهجن

أبوظبي: محمد مصطفى
اختتمت بميدان الهجن بالوثبة في العاصمة أبوظبي، منافسات الأسبوع الحادي عشر من السباقات التمهيدية، ضمن موسم سباقات الهجن 2020-2021، الذي ينظمه اتحاد الإمارات للهجن، بمشاركة كبيرة من ملاك الهجن من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي. 
وجرت المنافسات التي أقيمت في فئة الإيذاع على مدار 20 شوطاً لمسافة 6 كلم، وتمكنت «برهان» لمبارك الخييلي من انتزاع ناموس الشوط الأول المخصص للإيذاع الأبكار المحليات، بعدما سجلت توقيتاً زمنياً قدره 9:13:0 دقيقة، فيما حلقت «عرايف» لسعيد العامري بلقب الشوط الثاني للايذاع الابكار المهجنات بتوقيت 9:12:0 دقيقة. 
وحلق «وليف» لمبارك علي الجديلي، بناموس الشوط الثالث المخصص للإيذاع الجعدان، مسجلاً توقيتاً زمنياً قدره 9:12:0 دقيقة، بينما حصد «ربدان» لسهيل الخييلي، لقب الشوط الرابع للإيذاع الجعدان المهجنات. 
ونجحت «جرعة» لمبارك العامري في الفوز بناموس الشوط الخامس بتوقيت قدره 9:18:0 دقيقة، وذهب ناموس الشوط السادس إلى «الظبي» لعلي العامري بزمن قدره 9:19:0 دقيقة، وحلق «مطفي» لصالح الجحافي بناموس الشوط السابع بزمن قدره 9:10:0 دقيقة، وظفر «الذيب» لسعيد المزروعي بالمركز الأول في الشوط الثامن بتوقيت قدره 9:13:0 دقيقة، واستطاعت «الشاهينية» لصالح العامري الفوز بالشوط التاسع بزمن قدره 0:16:0 دقيقة، وفي عاشر الأشواط كسبت «الواصلة» لصالح العامري منافسيها بتوقيت قدره 9:19:0 دقيقة. 
وفي الأشواط من الحادي عشر حتى الرابع عشر كان الفوز من نصيب «عجب» لأحمد السويدي، و«راهية» لسلطان الكتبي و«بيان» لسهيل الخييلي، و«نيران» لحمد المنصوري. 
وجاء أفضل توقيت زمني في منافسات الإيذاع لأبناء القبائل، عن طريق «شاهين» لعيسى سعيد القبيسي، والذي حققته في الشوط الخامس عشر، مسجلة توقيتاً زمنياً قدره 9:04:0 دقيقة. 
وجاءت نتائج الأشواط من السادس عشر الى العشرون، كالآتي، فوز «شاهين» لسطان المنصوري، و«غزوة» لسعيد المحرمي، و«دمعة» لمحمد العامري، و«البدع» لعلي النعيمي، و«متعب» لمبارك الخييلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"