تلفزيون عملاق ثلاثي الأبعاد من “سامسونغ”

05:38 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت سامسونغ رسمياً عن ابتكارها تلفزيون D9500 . وهذا التلفزيون العملاق ذو الشاشة الكبيرة التي يبلغ حجمها 75 بوصة، ليس من الضروري أن يحتل معظم مساحة حائطك، حيث يمكنه أن يوفر للمشاهدين عرضاً واحداً كبيراً ثلاثي الأبعاد .

وعلى عكس بعض العروض الجديدة ثلاثية الأبعاد الموجودة على الشاشات الصغيرة بحجم جهاز Nintendo 3DS، أو الكبيرة بحجم التلفزيونات ذات الشاشات المسطحة الأصغر، لا تتطلب هذه الشاشة الضخمة استخدام نظارات shutter 3D إذا كنت ترغب في أن تكون قادراً على مشاهدة الشاشة في البعد الثالث .

كما يمكن لهذه الشاشة أن توفر مستوى ممتازاً من جودة الصورة، حتى لو لم تكن ترتدي نظارة ثلاثية الأبعاد، حيث إن الشاشة تتمتع بدرجة وضوح قدرها 1080 بي، وهي درجة وضوح عالية للغاية . وعندما يكون ذلك مقروناً بمعدل تحديث 240 هيرتز، يصبح من السهل فهم إلى أي مدى ستظل الصورة جيدة عندما لا تكون في طراز ثلاثي الأبعاد .

ويعد تلفزيون سامسونغ D9500 أحد أجهزة التلفزيون الذكية، ما يعني أنه يتمتع ببث لا سلكي مدمج فائق السرعة والدقة، يسمح للمستخدمين بالتصفح على الإنترنت، والدخول في غرف دردشة كبيرة على موقع سكايب، أو تشغيل لعبة فارم فيل ذات الحجم الفائق . فضلاً عن أن استخدام الإنترنت لا يتطلب لوحة مفاتيح، لأن لوحة المفاتيح مدمجة في جهاز التحكم عن بعد . ويأتي تلفزيون سامسونغ D9500 بريموت مطوي يتمتع بلوحة مفاتيح تعمل باللمس وذات تصميم إنجليزي بالكامل .

ومن المقرر أن تعرض هذه الشاشة العملاقة للبيع في كوريا كبداية، وسوف تكون تكلفتها عالية نوعاً ما، وهذا يعني أنها لن تجذب سوى الأشخاص الذين لديهم شغف حقيقي بوسائل الإعلام . ومن المتوقع أن يباع تلفزيون D9500 بنحو 600 .17 دولار تقريباً .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"