عادي

«نداء» توقع اتفاقية شراكة جديدة مع «إيرباص»

23:05 مساء
قراءة دقيقتين
1
دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة نداء، عن عقد شراكة جديدة مع شركة إيرباص لنشر مجموعة من حلول الاتصالات المتخصصة الخاصة بالأزمات والطوارئ، خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2020.
وقام كُلّ من منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة نداء، ووليد لحود، مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص بتوقيع الاتفاقية خلال حفل رسمي في جناح نداء، الذي يستضيف شركة إيرباص.
وقال منصور بوعصيبه: «ترتكز شراكتنا مع إيرباص على أهدافنا المشتركة لتحسين عمليات الربط وتسهيل الاتصالات بين مختلف القطاعات التي تحتاج لهذا النوع من خدمات الاتصالات الآمنة والموثوقة لإنجاز المهام الحرجة والطارئة أو إدارة العمليات اليومية، لاسيما تلك المتعلقة بعمليات إنقاذ الأرواح. ومما لا شك فيه أن شركة إيرباص توفر العديد من حلول الاتصالات اللاسلكية والمتكاملة التي تتميز بملاءمتها للاحتياجات وتعمل على تمكين فرق الأمن والسلامة العامة من أداء مهامها في دبي ومختلف أنحاء الدولة أثناء الاستجابة لحالات الطوارئ والأزمات. كما ستحظى نداء، من خلال تطبيق حلول إيرباص عبر شبكة الجيل الرابع الخاصة بها، بفرصة للارتقاء بخدماتها من خلال تزويد جميع الجهات المعنية بخدمات الاتصالات المتخصصة والمتفوقة والفعالة».
ومن جانبه، قال وليد لحود: «تعود شراكتنا بالفائدة على الطرفين وتُجسد التزامنا الحقيقي بتقديم أفضل الحلول المتوافرة والمتوافقة مع المعايير والمواصفات العالمية لإنجاز المهام بشكل سلس وفعال لضمان أمن وسلامة دولة الإمارات وسكانها. ونحرص في شركة إيرباص ومؤسسة نداء، كجزء من مساعينا للوفاء بوعودنا والالتزام بها، على الاستفادة من أفضل الحلول التقنية المتوافرة لدعم أنظمة الاتصالات الخاصة عبر توفير مزايا وحلول وتطبيقات مبتكرة. ونتطلع للمضي قدماً بشراكتنا مع مؤسسة نداء وتقديم كل ما هو متميز ومثمر وجديد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"