عادي

مركز شرطة الراشدية يضبـط 44 مركبـة مـزودة بتقنيات تزيد السرعة

01:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»
أسفرت الحملة المرورية التي أطلقها مركز شرطة الراشدية خلال العام الجاري عن ضبط 44 مركبة مزودة بتقنيات تزيد من سرعة محرك المركبة، إلى جانب ضبط 247 دراجة هوائية و16 دراجة كهربائية.
وقال العميد سعيد حمد آل مالك مدير مركز شرطة الراشدية، إن المركز قام برصد ثلاث مناطق في منطقة الاختصاص يرتادها هواة التزويد ليقوموا بحركات استعراضية والتفحيط، مما يتسبب في إزعاج السكان ومرتادي المناطق الصحراوية، معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر، رغم التوعية الدائمة بضرورة الالتزام بقوانين السير، مضيفاً أن دوريات المركز في منطقة الاختصاص قامت بضبط سائقين متهورين في مناطق عدة إذ كانوا يقومون بأعمال فوضى في المناطق الصحراوية من خلال التفحيط والقيام بحركات استعراضية، والتسابق على الطرقات العامة ليلاً، مما يسبب إزعاجاً لمرتادي تلك المناطق وللمارة.
وأشار العميد سعيد آل مالك إلى أن أكثر الفئات العمرية التي ضبطت تقود مركبات مزودة راوحت بين 18 و30 سنة، لافتاً إلى أن هناك آباء يمولون عمليات تزويد المركبات لأبنائهم، غير مكترثين لعواقب عمليات التزويد، موضحاً أن غرفة العمليات تتلقى على مدار الساعة أي شكاوى مرتبطة بهذه السلوكيات.
وأكد العميد سعيد آل مالك أن القيادة العامة لشرطة دبي لا تتهاون إطلاقاً مع أي شخص يعرض حياة الآخرين للخطر على الطرقات العامة والمناطق الصحراوية التي يرتادها أفراد الجمهور للاستمتاع بالأجواء الشتوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"