عادي

جامعة محمد بن راشد للطب تبحث التعاون مع «ميرك الألمانية»

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»
  استضافت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية الدكتور فرانك ستانجينبيرج- هافيركامب، رئيس المجلس التنفيذي لشركة إيه ميرك كي جي، والتي تعد إحدى أعرق وأضخم شركات العلوم الحيوية العالمية، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة ميرك، لمناقشة آفاق وجهود التعاون في مجالات الأبحاث وتبادل المعرفة.
والتقى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء، بالدكتور فرانك ستانجينبيرج- هافيركامب، في اجتماع افتراضي لمناقشة آفاق التعاون بين الجامعة وشركة إيه ميرك كي جي ومؤسسة ميرك، تركزت على مواضيع علوم الحياة والتكنولوجيا الحيوية والأبحاث، وحضر الاجتماع الافتراضي الدكتورة رجاء عيسى القرق، نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور عبدالكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة.
وكان في استقبال الدكتور فرانك ستانجينبيرج- هافيركامب والدكتورة رشا كيليج الرئيس التنفيذي لمؤسسة ميرك، مدير الجامعة الدكتور عامر أحمد شريف، وفريق القيادة في الجامعة.
وبعد الاجتماع أقيمت جولة تعريفية في حرم الجامعة، اطلع فيها الدكتور هافيركامب على المختبرات الأكاديمية والبحثية في الجامعة.
وتأتي زيارة هافيركامب في إطار مبادرات وجهود الجامعة لتحقيق رؤيتها الرامية لأن تصبح محوراً عالمياً متخصصاً في الأبحاث والتعليم الصحي المبتكر والشامل لخدمة الإنسانية، وتلعب الشراكات وعلاقات التعاون مع الشركات الرائدة عالمياً في علوم الحياة دوراً محورياً في تحقيق هذه الرؤية ودفع عجلة تطوير قطاع الرعاية الصحية تماشياً مع رؤية الإمارة الطموحة لتطوير هذا القطاع الهام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"