مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
مجموعة الحثبور

مجموعة الحثبور تحتفل بالافتتاح الرسمي لـ "آرتيست"

14:23 مساء
قراءة 3 دقائق
الحبتور

بتاريخ السابع من يناير 2021، وفي دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة: تم الكشف عن "آرتيست" المتجر المتميز للفنون الجميلة للفنانين في الخوانيج ووك بدبي عندما احتفل الفنان الإماراتي الرائد السيد عبد القادر الريس بهذه المناسبة كضيف شرف وبحضور فنانة الخط الإماراتية السيدة فاطمة الحمادي، وذلك بحضور  رئيس مجلس إدارة مجموعة الحثبور  السيد عبد الله سيف الحثبور، و نائب رئيس مجلس الادارة  السيد جمال سيف الحثبور، وعضو مجاس الادارة  السيد ماجد سيف الحثبور ، والرئيس التنفيذي لمجموعة الحثبور السيد جيجانيش في.

Video Url

ومن الآن فصاعداً يستطيع فنانو الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بمجموعة مختارة من العلامات التجارية للفنون الجميلة والوصول إلى مجموعة كاملة من ديلر رووني، كانسون، كولارت، ديروينت، إف.إم. براش، مابيف، سارجانت آرت وأكثر من ذلك بكثير

 حيث ستضمها كلها " آرتيست " كمحل أو كمكان واحد وموحد للتسوق.

وقد أعرب السيد عبد القادر عن سعادته قائلاً: إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا لمشاهدة المنتجات المتميزة التي يتم مشاركتها تحت سقف واحد. هذا مفهوم فريد وسيشجع الفنانين الناشئين والمحترفين على القدوم والبحث عما يرغبون فيه من جميع أنواع الأشكال الفنية." وبصفتي مغرماً ومنذ فترة طويلة بالشراء والتعامل مع منتجات الحثبور للوحاتي، فإنني أتمنى الأفضل لهذا المشروع""

"والسيد عبد القادر الريس هو رسام إماراتي حاصل على العديد من الجوائز اشتهر بفنه التجريدي الذي يجمع بين الأشكال الهندسية والخط العربي. وهو عضو مؤسس في جمعية الإمارات للفنون التشكيلية وحائز على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة الشيخ خليفة للفنون والآداب. كما أنه يُعدُّ من رواد الفن المعاصر في الإمارات، وقد عُرضت أعماله على نطاق واسع داخل الإمارات وخارجها. يمكن العثور على أعماله الفنية في القصور الإماراتية والمكاتب الحكومية والمجموعات الفنية الشخصية لأفراد العائلة الحاكمة في دبي، كما يتم عرض أعمال الريس الفنية على عربات مترو دبي، كجزء من موسم دبي للفنون وكجزء من المجموعة الفنية لمؤسسة أبوظبي

 بعنوان " فن الإمارات " وغيرها. (ADMAF) واردة في منشورات ADMAF للموسيقى والفنون

الحبتور

وأضافت السيدة فاطمة الحمادي: "إن هذا المتجر المتخصص في الفنون الجميلة الذي تم إنشاؤه مع مراعاة الفنانين في الاعتبار هو فريد من نوعه وفرصة رائعة لجميع الفنانين في الامارت وخاصة دبي. يجب أن يأتي أي فنان يبحث عن علامات تجارية جيدة ومنتجات عالية الجودة إلى هذا المتجر تمامًا كما كنت مستخدمًا منتظمًا لمواد الفنون الجميلة لمجموعة الحثبور لأكثر من 20 عامًا.

والسيدة فاطمة الحمادي هي فنانة إماراتية تتمتع بخبرة 25 عامًا حاصلة على ماجستير في الفنون الجميلة وفن الخط وهو مزيج بين الفنون الجميلة والحروف العربية. هي فنانة رائدة لفناني الجرافيتي الإماراتيين، وهي أول مجموعة محلية للكتابة على الجدران، وقد شاركت في العديد من المشاريع الفنية التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بما في ذلك أطول جدار جرافيتي في دبي في عام 2017. وشاركت في أكثر من 25 معرضًا وطنيًا، إلى جانب المعارض الدولية في لندن وبرلين وسريلانكا..

الحبتور

وقد صرح السيد عبد الله الحثبور: “سوف يسمح لنا " آرتيست" بمواصلة تقديم تجارب مميزة لا تنسى لعملائنا. نحن ممتنون لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الثاقبة التي تجسد نموذجًا رائدًا للقيادة لتحقيق الطموحات والتطلعات في دولة الإمارات في مجال الفنون الجميلة تحت إشرافه ومبادراته الحكيمة قد حققت دبي تحولاً خارقًا كمدينة للإيجابية والفنون والثقافة ومركز دولي للأعمال والترفيه. نتطلع إلى الترحيب بالفنانين في صالة العرض وعرض أحدث المرافق والتجارب الفريدة التي يمكننا تقديمها.

الحبتور

 ( www.alhathboor.com )نبذة عن المجموعة

يمكن سرد قصة مجموعة الحثبور من بداية الفكرة إلى تحقيقها من خلال الرؤية الثاقبة والرؤية المستقبلية لمؤسسها - الراحل سيف عبيد الحثبور عام 1954. وتشتمل المجموعة على مجالات الأعمال المتنوعة من العقارات، والكهرباء، والمنتجات الميكانيكية، والتجزئة، ومنتجات وخدمات الضيافة، وبيع المعدات والخدمات التكنولوجية.

 www.alhathbooronline.com

https://www.facebook.com/alhathboorgroup/

https://www.instagram.com/alhathboorgroup/

https://twitter.com/alhathbooruae

https://www.linkedin.com/company/al-hathboor-group-llc

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"