عادي

مدرب الهلال: أقصيت مازيمبي في 2018 ولا أخشى صن دوانز

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدرب الهلال زوران

أكد الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الهلال السوداني، أنه سبقت له مواجهة مازيمبي الكونجولي في دوري أبطال إفريقيا عام 2018، عندما كان مدرباً لفريق أول أغسطس الأنغولي، مبيناً أن نجاح في قيادة الفريق الأنغولي وتخطي عقبة مازيمبي بالتعادل معه في لواندا بدون أهداف، ثم التعادل في لوممباشي بهدف لكل فريق، كما أشار إلى أنه لا يخشى مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، مبيناً أنه واجه الفريق عندما كان مدرباً للوداد المغربي في نسخة الأبطال عام 2019. 
وكانت قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أوقعت الهلال السوداني في المجموعة الثانية مع أندية مازيمبي الكونغولي، وصن دوانز الجنوب إفريقي، وشباب بلوزداد الجزائري. وستقام مباريات مرحلة المجموعات في الفترة من 12 فبراير وحتى 10 أبريل المقبلين. 
وعن القرعة، قال زوران مانولوفيتش مدرب الهلال السوداني: «بطولة دوري أبطال إفريقيا هي البطولة الأقوى في إفريقيا، بالتالي الفرق المشاركة هي الأفضل في القارة ومن أندية النخبة. علينا أن نكون حذرين وأن نحضر جيداً قبل مواجهة فرق مجموعتنا». 
وأضاف: «لدي معرفة جيدة بفرق مجموعتنا، سبقت لي مواجهة مازيمبي وصن داونز مع فريقين مختلفين في الأعوام القليلة الماضية، كما أن شباب بلوزداد الجزائري من الفرق المميزة حالياً. لديّ تجربة جيدة في هذه البطولة، وسأضع كل خبراتي لمساعدة الهلال في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"