عادي

100 محمل في سباق مهرجان الشيخ زايد الشراعي اليوم

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


أبوظبي: محمد مصطفى
ينظم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الجمعة سباق مهرجان الشيخ زايد للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وهو السباق الأول الذي ينظمه النادي ضمن روزنامة الموسم الجديد لعام 2021.
ويتنافس في السباق 100 محمل شراعي من مختلف أنحاء الدولة ورصد «أبوظبي للشراع» جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى بقيمة أربعة ملايين ومائتي ألف درهم.
ويتسابق المشاركون لمسافة 22 ميلاً بحرياً انطلاقاً من أعالي جزيرة النوف وصولاً لمقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على كورنيش العاصمة.
ووجه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على رعاية سموه الكريمة للسباق، مؤكداً أن هذه الرعاية تضاعف من قيمة الحدث وكافة الأحداث التي تقام تحت رعاية سموه.
وقال: من المؤكد أن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت دائم الحرص على المشاركة والوجود بقوة في كافة الأحداث والفعاليات المجتمعية لسببين الأول هو القيام بدروه تجاه المجتمع والثاني تعزيز ونشر التراثي البحري في نفوس الشباب وتوسيع قاعدة الممارسين له.
وأضاف: «رصد النادي جوائز بقيمة 4.2 مليون درهم من أجل تحفيز الجميع

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"