عادي

السركال يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية

01:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


المنطقة الشرقية: «الخليج»
تفقد العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية، إدارة شرطة المنطقة الشرقية، يرافقه نائبه العميد إبراهيم مصبح العاجل، والعقيد راشد سيف الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالإنابة، وعدد من الضباط؛ بهدف تعزيز نسبة الشعور بالأمان.
واطلع السركال خلال زيارته على نظام عمل كاميرات المراقبة الحديثة التي تتميز بجودة عالية ودقة، والتعرف إلى آلية تشغيل تلك الكاميرات وكيفية تركيبها، وربطها بغرفة العمليات المركزية في القيادة، والمتابعة بشكل منظم حول السلامة على الطرق وحركة المرور عبر استخدام أعلى مستوى من التقنيات والأنظمة الدقيقة ذات الكفاءة العالية من حيث وسائل الاتصال؛ وذلك لتعزيز الشعور بالأمن لدى أفراد المجتمع، والتقليل من حجم الحوادث المرورية.
وأوضح خلال جولته التفقدية لمواقع تركيب الكاميرات على الطرق بمدن المنطقة الشرقية أن النظام الجديد يهدف إلى إحكام المنظومة الأمنية، بما يحقق حماية الأرواح والممتلكات والمنشآت، والحفاظ على سلامتهم.
وشملت جولته مراكز الشرطة الشاملة بمدينتي خورفكان وكلباء؛ حيث وقف على جودة الخدمات المقدمة.
 وعلى هامش الزيارة، كرم السركال، الرقيب أول عبدالعزيز الساحر من فرع مسرح الجريمة بالمنطقة الشرقية، على جهوده وتفانيه في العمل، والذي عبر بدوره عن سعادته بهذا التكريم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"