عادي

حصة بوحميد: «تحقيق أمنية» تُعمّم السعادة وترسّخ الإيجابية

11:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حصة بوحميد

أبوظبي:«الخليج»
 
أكدت حصة بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، أهمية الدور الإنساني والمجتمعي الذي تؤديه مؤسسة «تحقيق أمنية» عبر تعميم السعادة لدى الأطفال المرضى، وترسيخ الإيجابية على نطاق المجتمع، وتحفيز روح المبادرة والتعاون والتكاتف والإنجاز، تحت مظلة العمل الإنساني بلا حدود.
 جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة وفد المؤسسة، برئاسة هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي، وبحضور حمدان الكعبي، عضو مجلسها الاستشاري.
 ونقل أعضاء الوفد تحيات قرينة سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار رئيس الدولة، سموّ الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيسة الفخرية للمؤسسة، إلى الوزيرة، وفريق عمل الوزارة، لمساهماتهم المتواصلة مع المؤسسة، ودعمهم المُستمر لأعمالها ومبادراتها، ما أسهم في تمكينها من بلوغ أهدافها وتأدية رسالتها الإنسانية النبيلة بتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطرة.
 واطّلعت بوحميد، خلال الزيارة، على أهم إنجازات المؤسسة خلال السنوات العشر الماضية، وخططها الاستراتيجية المستقبلية، الرامية إلى تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال، المرضى داخل الدولة وخارجها، ومواكبة جهود القيادة الرشيدة في خدمة الإنسانية، للوصول إلى الريادة وإثراء العمل الإنساني العالمي.
في نهاية الزيارة، قدّم الوفد درع المؤسسة التذكارية إلى الوزيرة بوحميد، والدرع من تصميم أطفال المؤسسة. 
 يشار إلى أن المؤسسة أسست عام 2010، وتعمل بفعّالية وناشط في الحقل الإنساني، عبر تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بحالات صحية حرجة من عمر 3 إلى 18 سنة. وتمكنت من  تحقيق 4700 أمنية منذ تأسيسها لأطفال مصابين بأمراض مستعصية ، ينتمون إلى 51 جنسية.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"