عادي

دعم لجمعية الإمارات لمتلازمة داون

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


أعلنت «مجموعة التزام لإدارة الأصول» عن شراكتها مع «جمعية الإمارات لمتلازمة داون» لتنفيذ مبادرةٍ مُجتمعية لتعزيز البيئة التعليمية التنموية للأطفال أصحاب الهمم وللمصابين بمتلازمة داون، ومساعدة الجمعية على الحد من بصمتها الكربونية. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المجموعة على تحقيق أثرٍ إيجابي في المُجتمع تماشياً مع الثقافة المؤسسية للمجموعة (Get Wonky).
وتتضمن المبادرة توفير مجموعة من خدمات إدارة المرافق للجمعية، تتولى تقديمها شركة «تفوق لإدارة المرافق» التابعة للمجموعة. وتشمل هذه الخدمات صنابير مياه مزودة بنظام استشعار لترشيد استهلاك المياه؛ وصيانة وحدات نظام تكييف الهواء؛ وتنظيف الواجهات الزجاجية الخارجية وأماكن لعب الأطفال ومظلات مواقف ركن السيارات. وستساعد هذه الخدمات الجمعية على تخفيف بصمتها الكربونية بالاستعانة بتجهيزات وأدوات شركة «تفوق» لترشيد استهلاك الطاقة. وقال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «تواصل «التزام» دعمها للمؤسسات والمنظمات التي تسهم في إدماج وإشراك أصحاب الهمم؛ وذلك من خلال برامج المسؤولية المُجتمعية التي تشكل إحدى ركائز ثقافتنا المؤسسية. ونؤمن بأنَّ دعم أنشطة الجمعية سيعزز نمو أصحاب الهمم إضافة للمصابين بمتلازمة داون، وسيسهم في تحقيق أهداف الجمعية لترسيخ الإنصاف الاجتماعي في الإمارات».
وقالت د.منال جعرور، رئيسة مجلس إدارة الجمعية: «نرحب دائماً بالمؤسسات والأفراد الحريصين على دعم رسالة الجمعية. ونشكر مجموعة التزام لتوفير خدماتها عالية الجودة لتعزيز كفاءة مرافقنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"