عادي

اتحاد الجوجيتسو يدعم الجهود الوطنية لتطعيم 50% من سكان الإمارات

17:23 مساء
قراءة دقيقتين
d

في إطار حرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على لعب دور مجتمعي فاعل والمساهمة في الجهود الوطنية للتصدي لجائحة كوفيد ـ 19، كشف الاتحاد عن إتاحة الفرصة أمام لاعبي الجوجيتسو للحصول على التطعيم في جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية، يومي 29 و30 يناير الجاري.
وتنسجم المبادرة مع الحملة الوطنية «احم نفسك.. ليكن خيارك التطعيم» الهادفة إلى تطعيم 50% من سكان الإمارات مع نهاية الربع الأول من عام 2021، بشكل يضمن الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي سجلتها الدولة في إطار جهودها المتواصلة للتصدي لجائحة كوفيد ـ 19.
وينظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو حملة التطعيم بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، حيث يمكن لجميع الرياضيين التوجه إلى جوجيتسو أرينا يوم الجمعة، بدءاً من الساعة 2 بعد الظهر، ويوم السبت بدءاً من الساعة 10 صباحاً.
وقال يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «نتحمل جميعاً مسؤولية الحفاظ على سلامة دولتنا وأسرنا ومجتمعنا بأكمله. وأظهر مجتمع الجوجيتسو، التزاماً كبيراً طوال مدة الأزمة الصحية، بمختلف التدابير الاحترازية المعتمدة. 
ويُعد برنامج التطعيم خطوة مهمة لضمان سلامة مجتمع الجوجيتسو ومجتمع الدولة على نطاق أوسع. وللحفاظ على هذه النتائج الإيجابية، يتوجب علينا جميعاً المساهمة في هذا الواجب الوطني، والمشاركة في حملة التطعيم للحفاظ على صحة وسلامة الوطن وسكانه».
وأضاف: «منذ بداية تفشي الجائحة، وضعنا في اتحاد الجوجيتسو صحة وسلامة اللاعبين ومختلف الأطراف المعنية على رأس قائمة أولوياتنا، واتخذنا جميع القرارات والإجراءات التي تضمن صحة وسلامة الجميع، وحرصنا في الوقت ذاته على الوقوف إلى جانب اللاعبين خلال هذه الأوقات الاستثنائية، وتقديم مختلف أشكال الدعم لهم. وبعد استقرار الوضع الصحي، أتحنا الفرصة للاعبين للعودة إلى صالات التدريب، مع الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة، واليوم يتوجب علينا مواصلة هذا الدور الإيجابي في حماية صحة وسلامة المجتمع، حيث يعد الحصول على اللقاح الضامن الأكبر للوصول إلى بر الأمان، والعودة إلى الحياة بشكلها الطبيعي».
وقال نجم منتخب الوطني للجوجيتسو فيصل الكتبي بعد حصوله على اللقاح في وقت سابق: «خلال مشاركتي مع أبطال خطوط الدفاع الأولى لمواجهة الفيروس، شهدت التضحيات الكبيرة التي بذلها أبطالنا من الطواقم الطبية ومن الجهات المعنية لحماية صحة وسلامة مجتمع الإمارات، والجهود العظيمة التي بذلوها للوصول بنا إلى بر الأمان. ولهذا يتوجب علينا كرياضيين الوفاء لتلك الجهود، وتقديم القدوة لباقي أفراد المجتمع من خلال الحصول على اللقاح، لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة في صون صحة وسلامة المجتمع».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"