عادي

عموري حر.. عامر يعود إلى بني ياس وديوب للظفرة

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: علي نجم

كان عمر عبدالرحمن لاعب الجزيرة «نجم» اليوم الأخير للميركاتو الشتوي الذي أغلق في الخامسة مساء أمس، بعدما أصبح «عموري» لاعباً حراً.

وشهد الميركاتو الشتوي تسجيل 352 صفقة قيد وتبدل وانتقال، على مستوى أندية الدولة بما يتعلق بأندية المحترفين والهواة على مستوى كافة الفرق والمراحل السنية.

وفي الوقت الذي خطف قرار انتهاء عقد عموري مع الجزيرة، كان عامر عبدالرحمن زميله السابق، يعود إلى بيته الأول بالانضمام إلى بني ياس، كما عاد السنغالي ماكيت ديوب إلى صفوف الظفرة بعد فسخ عقده مع الشباب السعودي.

وسيكون عموري جاهزاً للانضمام والتوقيع على عقد «محلي» خلال الفترة الممتدة من اليوم ولغاية الثاني من مارس المقبل.

وشهد الميركاتو الشتوي على مستوى دوري المحترفين إبرام 54 صفقة بواقع 19 حالة استبدال، و18 إعارة داخل الدولة و2 انتقال داخل الدولة، بينما تم تسجيل 15 صفقة جديدة.

وشهد دوري تحت 21 سنة تسجيل 26 صفقة بواقع 7 استبدالات وحالة إعارة واحدة داخل الدولة و2 انتقال داخل الدولة و16 صفقة جديدة، أما دوري الدرجة الأولى فشهد إبرام الأندية ل63 صفقة، بالإضافة 183 صفقة أبرمتها أندية الدرجة الثانية، و26 صفقة بدوري الشباب.

وأشاد يعقوب آل علي عضو لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين والمتحدث الرسمي أن كافة الانتقالات تمت بشكل إيجابي، كما أنهت أندية دوري المحترفين إجراءات القيد والتسجيل قبل وقت كاف من إغلاق باب التسجيل، ولفت إلى أن بعض الأندية سجلت في اللحظات الأخيرة، ومنها صفقة تم قيدها قبل 60 ثانية من غلق باب القيد، لأحد أندية دوري الدرجة الثانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"