عادي

إكسبو 2020 دبي يطلق حملة لتطعيم موظفيه وأسرهم

21:21 مساء
قراءة دقيقتين
1

بدأ إكسبو 2020 دبي توفير لقاح سينوفارم المضاد لكوفيد-19 لموظفيه وأسرهم، وذلك من خلال حملة التطعيم المستخدم فيها اللقاح المعتمد من السلطات الصحية في دولة الإمارات والمستعمل الآن على نطاق واسع في مختلف أنحاء الدولة في مركز مخصص داخل موقع إكسبو 2020، بالتعاون مع مجموعة التداوي للرعاية الصحية.
يمثل برنامج التطعيم جزءاً من التزام إكسبو الأشمل بصحة موظفيه ورفاهيتهم، ويأتي بعد افتتاح منشآت للفحص الشامل داخل الموقع في إبريل 2020. ويتوقع أن يحصل أكثر من ألف من الموظفين وأفراد أسرهم على اللقاح في إطار المبادرة.
وقالت مرجان فريدوني، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في إكسبو 2020 دبي: «لطالما كانت صحة وسلامة الجميع في إكسبو 2020، بمن في ذلك القوى العاملة والموردون والمتعاقدون والمشاركون والزوار، في طليعة أولوياتنا في كل خططنا وعملياتنا.. وهذا الأمر بات أكثر أهمية في ظل التحديات الصحية العالمية التي نعيشها منذ 12 شهرا».
وأضافت: «تقديم اللقاح لكل موظفينا هو الخطوة التالية لحمايتهم، فيما نواصل تركيزنا على الوفاء بالتزامنا بتنظيم إكسبو استثنائي بحق حين نفتح أبوابنا للعالم في أكتوبر المقبل.. ويأتي هذا بعد اعتمادنا إجراءات احترازية متعلقة بجائحة كوفيد-19 لا نزال نطبقها ونتمسك بها».
وقال مروان إبراهيم حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي، مجموعة التداوي للرعاية الصحية: «بوصفنا من المؤسسات الطبية الرائدة في دبي، فإننا نفخر بالعمل مع إكسبو 2020 لتوفير لقاح كوفيد-19 لموظفيه».
ومنذ إطلاقه عام 2017، وفر برنامج لياقة العمال الرائد في إكسبو تقنية أداة لقياس اللياقة قابلة للارتداء لأكثر من خمسة آلاف عامل لتستخدم البيانات المسجلة عبرها في الارتقاء بمستوى الصحة الوقائية.. وفي وقت سابق من الشهر الجاري، حصل إكسبو 2020 على جائزة «سيف الشرف» المرموقة من مجلس السلامة البريطاني، تقديراً لتفاني الحدث الدولي في ضمان صحة موظفيه وسلامتهم.. وحتى اليوم، أنجز أكثر من 200 مليون ساعة عمل في الموقع.
وقالت إيما سيمور، نائب رئيس - رفاهية العمال في إكسبو 2020 دبي: «تظل أولويتنا القصوى دوماً أن نبقى متأكدين من صحة وسلامة الذين يعملون وراء الكواليس من أجل تحقيق رؤية دولة الإمارات في إكسبو 2020 دبي وتجسيدها.. إن استراتيجيتنا (معاً أفضل) تقود نهجنا تجاه الرفاهية والصحة والسلامة في الموقع، وترتكز إلى مبادئ الرعاية والاحترام والفخر».
 
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"