عادي

19 ألف موظف في «الدار» يحصلون على لقاح «كوفيد 19»

21:43 مساء
قراءة دقيقتين
مبنى HQ مقر الدار العقارية في أبوظبي
مبنى HQ مقر الدار العقارية في أبوظبي
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة الدار العقارية عن مشاركة 85% من كوادرها حتى الآن في حملة التطعيم ضد «كوفيد– 19»؛ حيث حصل أكثر من 19.000 موظف على جرعة اللقاح في أقل من شهر واحد. وشمل ذلك فريق الإدارة التنفيذية، إلى جانب الموظفين العاملين في المقر الرئيسي والدار للعقارات وفي مختلف مراكز التسوق والفنادق والمدارس التابعة للمجموعة.
ولتسهيل عملية الحصول على اللقاح، تعاونت شركة الدار مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، ومجموعة «في بي إس هيلث كير» للرعاية الصحية، ومستشفيات «برجيل».
وقالت بيان الحوسني، المدير التنفيذي للموارد البشرية والأداء في شركة الدار العقارية: بذلت قيادتنا الرشيدة قصارى جهدها لتضمن سلامتنا في التعامل مع الجائحة قدر المستطاع. كما ذهبت أبعد من ذلك، وسهلت لنا إمكانية الحصول على لقاح «كوفيد – 19» مجاناً؛ لذا، يعد هذا الوقت الأمثل لتوحيد جهودنا للتغلب على الجائحة وتحقيق التعافي في أقرب وقت. ومن خلال تشجيع موظفينا على المشاركة في حملة التطعيم، فإننا نؤكد التزامنا بالمحافظة على صحتهم وسلامتهم. ونأمل حقاً أن يحذو الآخرون حذوهم حتى نتمكن من دعم مساعي قيادتنا لتطعيم نصف سكان دولة الإمارات المؤهلين للحصول على اللقاح بحلول نهاية مارس. وأنا شخصياً أشجع الجميع على أخذ اللقاح ومواصلة الالتزام بتطبيق جميع التدابير الاحترازية؛ للحد من انتشار الفيروس قدر الإمكان.
وأضافت الحوسني: نود أن نشكر وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ودائرة الصحة- أبوظبي، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، وشرطة أبوظبي، ومجموعة «في بي إس هيلث كير»، ومستشفيات «برجيل»، وجميع الأبطال العاملين في الخطوط الأمامية على ما يبذلونه من جهود حثيثة للمحافظة على سلامتنا جميعاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"