عادي

كأس دبي إيفزا الذهبية للبولو تنطلق الثلاثاء بنادي الحبتور

19:21 مساء
قراءة دقيقتين
dgdg

دبي: «الخليج»
 برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، تنطلق ظهر الثلاثاء منافسات بطولة كأس دبي إيفزا الذهبية الـ12 للبولو «هانديكاب 18 جول» بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل، بمشاركة 8 فرق هي الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وأبوظبي بقيادة فارس اليبهوني، وغنتوت بقيادة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، وإيفزا مهرة بقيادة راشد الحبتور، والحبتور بقيادة محمد الحبتور، وزيدان بقيادة عمرو زيدان، وبنجاش بقيادة حيدر بنجاش، وذئاب كافو دبي بقيادة حبتور الحبتور.
وأعرب رجل الأعمال محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية عن سعادته البالغة بأن تقام كأس دبي إيفزا الذهبية 2021 للبولو برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي مما أعطى للبطولة بعداً رسمياً وشعبياً كبيراً.
ووجه الحبتور الشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت وإلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة فريق الإمارات للبولو على دعمهما للبطولة منذ انطلاقتها، كما وجه الشكر إلى خلف الحبتور رئيس ومؤسس مجموعة الحبتور على دعمه لرياضة البولو، وإلى هيئة المنطقة الحرة الدولية «إيفزا» على رعايتها للبطولة، وإلى كل من راشد الحبتور رئيس فريق مهرة، وعمرو زيدان رئيس فريق زيدان، وفارس اليبهوني رئيس فريق أبوظبي، وحيدر بنجاش رئيس فريق بنجاش، وحبتور الحبتور رئيس فريق ذئاب كافو دبي.
وتوقع الحبتور أن تكون النسخة الـ12 من كأس دبي إيفزا الذهبية استثنائية بكل المقاييس بسبب الجائحة وبسبب شغف اللاعبين بالمباريات عامة والكأس الذهبية السنوية خاصة.
وتعد البطولة التي انطلقت عام 2009 هي الأضخم ولكونها جزءاً من منظومة البولو العالمية، أسوة بببطولات الأرجنتين وإسبانيا وبريطانيا وأمريكا، وتقام تحت مظلة جمعية هورلينغهام للبولو.
وتعتبر سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو هي الوحيدة الحائزة على هذا الاعتماد الحصري في بلدان مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يجعلها تُصنف بين أفضل بطولات البولو عالمياً.
وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة بنجاش وإيفزا مهرة في لقاء الافتتاح، ويعقبها مباراة الحبتور وغنتوت في الرابعة عصراً، ويشهد يوم الأربعاء مباراتين لا تقلان أهمية عن سابقاتها، الأولى تجمع بين ذئاب كافو دبي وزيدان، والثانية بين الإمارات وأبوظبي.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"