عادي

ختام الجولة الأولى لكأس «دبي إيفزا» الذهبية للبولو

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

اختتمت الجولة الأولى من منافسات كأس «دبي إيفزا» الذهبية للبولو بفوز كبير حققه فريق ذئاب دبي كافو على منافسه فريق زيدان بنتيجة 12-7، وفاز فريق أبوظبي على فريق الإمارات ليتخطى عقبة كانت في طريقه نحو الصدارة وفاز بنتيجة 12-8.
وستقام الجمعة مباراتان الأولى تجمع بين فريقي غنتوت وبنجاش، وهما الفريقان اللذان حققا فوزاً غالياً في الجولة الأولى، أما المباراة الثانية فهي تجمع بين الفريقين الخاسرين في الجولة الافتتاحية، فمن يا ترى سيضمد جراحه على حساب الآخر، هل الحبتور أم «إيفزا» مهرة ؟.
وكان فريق «ذئاب دبي كافو» قدم عرضاً لافتاً بفوزه في مباراته الافتتاحية على فريق زيدان القوى الذي لم يظهر بمستواه المعروف بعد مباراة تقدم فيها منافسه زيدان في الشوطين الأول والثاني 2-1 و4-3، ثم سرعان ما استفاق فريق ذئاب دبي كافو ليوقف زحف زيدان وينهي الشوط الثالث بتقدمه 6-5.
ويواصل فريق «ذئاب دبي كافو» هجماته وغاراته على فريق زيدان منهيا الشوط الرابع بنتيجة10-6، ثم يضيف هدفين آخرين ليرفع رصيده إلى 12 هدفاً أحرز منها نجم الفريق وهدافه تومي بيريسفورد نصف الأهداف، مؤكداً أحقيته بالفوز في المباراة، فيما توقف رصيد زيدان عند 7 أهداف.
أما المباراة الثانية، والتي جمعت بين فريقي الإمارات وأبوظبي، فكانت قوية وعمرت بالكفاح والإثارة من بدايتها وحتى الرمق الأخير، بادر أبوظبي بالتقدم بهدف لغونزالو ديلتور وتبعه زميله الفريدو كابيللا بإحراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم أبوظبي 2-1، وفي بداية الشوط الثاني أدرك لوكاس مونتيفيردي جونيور التعادل للإمارات، إلا أن الفريدو وباتيستا سجلا ثلاثة أهداف لأبوظبي وأضاف توماس بانيللو هدفين لفريقه الإمارات لينتهي الشوط الثاني 5-4.
وفي الشوطين الثالث والرابع، كشر فريق الإمارات عن أنيابه، ونجح في إنهاء الشوط الثالث 7-7، والشوط الرابع 8-8، ليصبح الشوط الخامس والأخير على صفيح ساخن، خاصة في البداية التي اتسمت بالتوتر، ولكن فريق أبوظبي استثمر الأخطاء التي وقع فيها دفاع فريق الإمارات وأحرز هدفين متتاليين منهياً المباراة لصالحه بنتيجة 10-8، أحرز جونزالو ديلتور منها 6 أهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"