عادي

قرعة متوازنة لكأس رئيس الدولة لكرة الصالات

20:28 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: عصام هجو
 سحبت قرعة النسخة الـ11من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات، بحضور عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وشهاب العوضي أمين السر العام، وحسن الحمادي مشرف المسابقات، وخميس الشامسي مشرف المنتخبات.
 وأسفرت القرعة التي جاءت متوازنة عن توزيع الفرق العشرة إلى 3 مجموعات، تضم الأولى النصر والظفرة ودبا الحصن، والثانية خورفكان واتحاد كلباء والحمرية، والثالثة مليحة والبطائح وشباب الأهلي والشارقة.
وسوف يتم إلغاء نتائج الفريق الذي سيحتل المركز الرابع في المجموعة الثالثة لتحقيق العدالة، وتساوي الفرص في اختيار افضل صاحب مركز ثان من المجموعات الثلاث والذي سيكمل دور نصف النهائي.
وتنطلق الأدوار التمهيدية للكأس يوم 27 فبراير/ شباط الجاري.
ورحب عبدالملك جاني بالحضور، وشكر جهود مجلس الشارقة الرياضي وتعاون اتحاد الكرة والأندية ووسائل الإعلام، وأعرب عن سعادته بتطور المستوى والإثارة التي تحفل بها مباريات الدوري في السباق نحو بلوغ «البلاي أوف».
 وبعد نهاية القرعة جرت جلسة نقاش حول مستقبل اللعبة وبرمجة الموسم الجديد، والناديين الوحيدين اللذين أرسلا مقترحاتهما بناء على طلب اللجنة هما شباب الأهلي والنصر، وشكرهما شهاب العوضي على الاهتمام والاقتراحات الإيجابية التي تصب في مصلحة اللعبة، وخص بالشكر منصور بوسمرة مشرف اللعبة في نادي النصر، وحمد المري مشرف اللعبة في نادي شباب الأهلي، والإداري عبدالله كيدي على النشاط والاهتمام، وتم الاتفاق على برمجة الموسم الجديد وفقاً لارتباطات المنتخبات الوطنية، خصوصاً أن اللجنة بالتعاون مع اتحاد الكرة تدرس وتجهز تقديم ملف استضافة التصفيات الآسيوية في الدولة، ولابد من إعداد مثالي ونموذجي لمنتخب الصالات، وهذا ما تم الاتفاق عليه من جميع الأطراف خلال النقاش بين أعضاء اللجنة وممثلي الأندية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"