عادي

دياز يدافع عن تبديلاته أمام بني ياس

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
8018a924-6dfe-4b21-b866-e5a9d08d8a63
دبي - أحمد مصطفى
قال الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق النصر أنه لا مجال للإحباط وذلك قبل لقاء الجولة الحادية والعشرين من دوري الخليج العربي أمام إتحاد كلباء. وأكد المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي تقام الثلاثاء على استاد آل مكتوم أنه سيدافع عن حظوظه في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير.
وكشف المدرب خلال المؤتمر الصحفي عن أن النتيجة التي خرج بها الفريق في اللقاء الماضي أمام بني ياس لم تكن مرضية، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به اللاعبين خاصة طوال اللقاء بعكس الدقائق الأخيرة التي ارتكب فيها البعض أخطاء تسببت في الخسارة، مدافعاً عن التغييرات التي قام بها، ومؤكداً انها كانت بسبب إرهاق بعض اللاعبين، حيث يعتمد الفريق على اللعب الهجومي طوال اللقاء وهو ما يتطلب جهداً كبيراً.
وتابع دياز في تصريحاته: «نواصل التحضيرات للقاء، حيث نسعى للظهور بصورة طيبة أمام اتحاد كلباء والحصول على النقاط الثلاث وهي حال أي مباراة نسعى فيها لتحقيق الفوز».
وأتم مدرب النصر تصريحاته بالتأكيد على أن فريقه سيقاتل في جميع المباريات المتبقية بالدوري وسيعمل على استغلال هذه المباريات للظهور بشكل أفضل وتطوير مستوى اللاعبين ورفع مستوى الانسجام، حتى مباراتي نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"