عادي

نتائج مميزة للاعبي الثقة للمعاقين في بطولة الدولة لألعاب القوى

15:48 مساء
قراءة دقيقتين
يواصل أبطال نادي الثقة للمعاقين، التألق في البطولات المحلية لألعاب القوى، بتحقيق نتائج مميزة في منافسات بطولة الدولة لألعاب القوى للمعاقين التي تنظمها اللجنة البارالمبية الإماراتية، واستضافتها ملاعب نادي الثقة للمعاقين.
ففي مسابقة 100 متر للذكور (فئة T46) حقق بطل نادي الثقة يحيى محمد البلوشي المركز الأول، متقدماً على زميليه في نادي الثقة فرهان إقبال فرهان الذي جاء ثانياً، وعبدالله شهيد الإسلام صاحب المركز الثالث، كما حقق اللاعب أحمد الشحي المركز الثاني في مسابقات 100 متر و200 متر و400 متر عدواً بالكراسي المتحركة للذكور فئة T54.
وفي مسابقات الميدان (دفع الجلة للذكور فئة F33)، فاز أحمد عبدالله الحوسني من نادي الثقة بالمركز الأول متفوقاً على زميله في نادي الثقة أحمد حسن المازمي صاحب المركز الثاني، واللاعب حسن ملاليح من نادي خورفكان الذي جاء ثالثاً.
وفي مسابقة رمي الصولجان للذكور فئة F32 حقق اللاعب علي سلطان المهيري من نادي الثقة المركز الثاني، وفي مسابقة رمي الصولجان للإناث فئة F32، حققت اللاعبة شما عبد العزيز سلطان المركز، كما حقق اللاعب فرهان إقبال فرهان، المركز الثالث في منافسات رمي القرص، وحققت لاعبتا نادي الثقة تسنيم سامي ثابت، وإيمان علي شيخ المركز الثاني والثالث في مسابقة رمي الرمح للإناث فئة F33l34.
كما حققت اللاعبة إيمان علي شيخ من نادي الثقة المركز الثالث في مسابقة دفع الجلة للإناث فئة F32l33 وحققت اللاعبة ثريا الزعابي المركز الثاني في منافسات دفع الجلة فئة F34l57.
وأشاد أحمد سالم المظلوم بالنتائج التي حققها اللاعبون في منافسات بطولة الدولة لألعاب القوى، ومن قبلها نتائج التجمعين الأول والثاني، وأكد أن الهدف من هذه المشاركات هو إعداد اللاعبين للمنافسات الدولية القادمة والتي يسعى فيها أبطال الثقة للعودة إلى مستواهم الفني والبدني، خاصة بعد التوقف فترة كبيرة بسبب جائحة كورونا. وأضاف المظلوم أن فريق ألعاب القوى بما يضم من لاعبين مميزين استعدوا جيداً للمنافسات المحلية والدولية بمعسكرات تدريبية قوية، بتوجيهات من مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور طارق سلطان بن خادم، بضرورة توفير كافة سبل الدعم والرعاية، من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات وعدم التأثر بتوقف النشاط الرياضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"