عادي

39 بلاغاً تلقتها بلدية الظفرة بسبب التقلبات الجوية

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: عماد الدين خليل

تلقت بلدية منطقة الظفرة 39 بلاغاً خلال شهر مارس/آذار الماضي ، بشأن حالات التقلبات الجوية، مؤكدة تعاملها مع كافة البلاغات وتقديم الدعم الكامل لجميع الحالات في وقت قياسي، بفضل الخطة التي تم وضعها مؤخراً في الاستعداد لموسم الأمطار والتقلبات الجوية.
وأوضحت البلدية أن فرق الطوارئ على مستوى المنطقة قامت بتأهيل وتنظيف 39 موقعاً وتنظيفها وإزالة الرمال المتجمعة على الطرق نتيجة الرياح المغبرة، بالإضافة إلى صيانة وتأهيل البوابة الإلكترونية وموانع مرور الحيوانات، وتأهيل وتنظيف الطرق المؤدية إلى الاستراحات البحرية في المنطقة، بهدف تعزيز قدرات الاستدامة البيئية وإدارة الطوارئ واستمرارية الأعمال.
وأكدت قدرتها على التعامل مع كافة البلاغات حول تقلبات الأحوال الجوية، حيث يقوم مكتب الطوارئ بإرسال التحذيرات الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل لجميع قطاعات البلدية بالمنطقة، والتنبيه عليها بالتواصل مع المقاولين العاملين مع البلدية.
وأشارت إلى حرص جميع فرق الطوارئ والمعدات والآليات على جاهزية المعدات وفرق الطوارئ في كافة مناطق منطقة الظفرة، ووضع خطة عمل للأفراد على مدار 24 ساعة، واتخاذ الإجراءات الفورية حيال أي طارئ، ورفع درجة الاستعداد في مكتب الطوارئ والأزمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"