عادي
يقام لمسافة 80 كم في سيح السلم بدبي

تحضيرات مكثفة لانطلاق كأس رئيس الدولة للدراجات الجمعة

16:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة
أنهى اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية تجهيزات إقامة سباق كأس صاحب السموّ رئيس الدولة المقررة إقامته الجمعة المقبل لمسافة 80 كم برعاية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، والذي تقام منافساته في مضمار القدرة في سيح السلم بدبي، وهو آخر السباقات الرسمية في أجندة هذا العام.
وتشارك في الحدث أندية الدراجات في الدولة، كما تم السماح لمشاركة فرق الهواة المواطنين، وحددت اللجنة الفنية المشرفة على السباق التابعة للاتحاد مشاركة 10 متسابقين لكل فريق من بينهم لاعب مقيم.
ورصد اتحاد الدراجات جوائز تكريم لأصحاب المراكز الثلاث الأولى في الفردي والفرقي لممثلي الأندية، وجوائز للفائزين بالثلاث مراكز الأولى للفردي والفرقي على مستوى فرق الهواة المواطنين، كما سيمنح كأس البطولة للنادي الفائز بالمركز الأول فرقي، وكأس آخر للفريق الفائز بالمركز الأول للهواة المواطنين.
وتبدأ مراسم حفل التكريم بمجرد انتهاء منافسات السباق بتكريم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين الداعمين لمسيرة الاتحاد خلال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.
وكانت شركة "دو" راعية الحدث أعدت مجموعة من المفاجآت المميزة التي تبرز نشاط الشركة وما تتمتع به من إمكانيات وتقنيات حديثة في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات الرقمية وتقنيات المحاكاة من الجيل الخامس وطرق استخدامها في المجال الرياضي، بجانب توفير سيارة ذاتية القيادة واستخدامها في توزيع المياه على المشاركين في الحدث.
من جانب آخر، تواصل الأندية وفرق الهواة كافة المشاركين في الحدث تحضيراتها بجدية من أجل الفوز بأغلى ألقاب الموسم وهو كأس صاحب السموّ رئيس الدولة الذي يعد هدفاً رئيسياً لجميع الدراجين والأندية المشاركة في الحدث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"